اخبار الزمالك اليوم : كهربا يوضح مشكلته مع مرتضي منصور وينقذ والده من الازمه

محمود كهربا
1 158

في متابعه يوميه خاصه اخبار الزمالك اليوم والتي خرج فيها محمود عبد المنعم كهربا عن صمته بعد بعض التصريحات من المستشار مرتضي منصور واداري الزمالك الذي خرجوا لياكدوا للاعلان ببحث كهربا عن ثغره في عقده للخروج من الزمالك .

اخبار الزمالك اليوم

حيث اكد كهربا بان علاقته مع المستشار مرتضي منصور قويه للغايه في ظل انه يعتبره بمثابه والده ويكن له كل الاحترام مؤكدا انه استطاع اللحاق بوالده قبل الدخول الي اتحاد الكوره وافتعال مشكله حول العقد المثار لكهربا مع الزمالك .

مواضيع اخري مميزة
1 od 2 |

حيث قام والد اللاعب محمود عبد المنعم كهربا بالتوجه الي اتحاد الكوره المصري من اجل الحصول علي صوره من عقد كهربا المثار حوله المشكله لدراسته والتاكد من وجود الثغره به وهو ما رفضه اتحاد الكوره والذي اكد له بان العقد سليم وعليه ان يرحل .

واشار كهربا بعد اللحاق بوالده قبل حدوث اي مشكله بانه توجهوا هو ووالده الي المنزل متجنبا حدوث اي مشاكل واحتواء الازمه تماما مؤكدا انه تحت امر نادي الزماله وان هناك نيه لديه من اجل اللحاق بمعسكر الزمالك في المانيا يوم الخميس .

Facebook Comments Box
تعليق 1
  1. […] كلا من عمر السعيد في الدقيقة 32  ومحمود عبد المنعم “كهربا” في الدقيقة  40 ، ومحمد علاء في الوقت بدل الضائع من […]

اترك تعليق