الأهلي يخطف نجم الزمالك في السر .. التفاصيل من هنا ..

الأهلي يخطف نجم الزمالك
1 218

كتبت: نهي أحمد , 24 مارس 2019 .

مواضيع اخري مميزة
1 od 2 |

أكد مصدر مقرب من محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب فريق نادي الزمالك عن مفاجأة تتعلق بمستقبل اللاعب مع فريقه نادي الزمالك .

حيث قال المصدر أن بعد المفاوضات مع اللاعب محمود كهربا وإجتماعه بمدير الكرة بفريق النادي الأهلي صرح المصدر أن المفاوضات كانت ناجحة مع حيث وقع كهربا أخيراً على عقود رسمية للنادي الأهلي .

وأضاف المصدر قائلاً: ” كهربا يتمسك بالرحيل مع نهاية الموسم الجاري عن الزمالك ويعتبر العقد الموثق من جانب الإدارة البيضاء غير قانوني من الأساس وأن عقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري “.

وتابع المصدر إلى أن والد كهربا تواجد في مقر النادي الأهلي خلال الأيام الماضية واجتمع مع الإدارة لإنهاء بعض الأمور المالية.

استعدادات النادي الأهلي لمواجهة الزمالك :

حيث بدأ محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المشاركة في المران الأساسية للفريق لأحمر اليوم السبت، ليستعد لمواجهة الزمالك بعدما كان مصاباً الفترة الأخيرة وكانت التدريبات على ستاد مختار التتش بمقر الجزيرة.

وكان الشناوي قد اكتفى بالتأهيل داخل صالة الجيمانزيوم على مدار الثلاثة أيام الماضية’ للتعافي تماما من الإصابة بالتواء في الأنكل والذي تعرض له في مباراة الأهلي أمام فيتا كلوب الكونغولي.

وشارك الشناوي أمام شبيبة الساورة الجزائري السبت الماضي، في أخر مباريات الفريق الأحمر بدوري المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، دون التعافي بشكل تام من الإصابة.

وبدأ الشناوي في إعلان جاهزيته بشكل كامل لمباراة الأهلي المقبلة أمام الزمالك، بعد مشاركته في المران اليوم.

ومن المتوقع أن الأهلي سيخوض مباراته أمام الزمالك يوم السبت المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

Facebook Comments Box
تعليق 1
  1. […] مباراة القمة  رقم 117 الاهلى والزمالك بعيدة تماما عن التوقع […]

اترك تعليق