الاهلي يعود الي المنافسه افريقيا ويحقق فوز كبير علي تاونشيب بثلاثيه نظيفه

النادي الاهلي
0 138

حقق النادي الاهلي فوزا كبيرا علي تاونشيب البوتسواني بنتيجه ثلاثه اهداف مقابل لاشئ في المباراه التي جمعت الفريقين علي ملعب برج العرب في الجوله الثالثه من مجموعات دوري ابطال افريقيا ليحقق بذلك الاهلى اول فوز في المجموعه بعد الهزيمه امام كمبالا والتعادل مع الترجي في اول جولتين بالمجموعه .

النادي الاهلي

ملخص مباراه الاهلي وتاونشيب البوتسواني :

مواضيع اخري مميزة
1 od 2 |

بدات المباراه في حذر تام حيث اخذت مرحله جس النبض حوالي 26 دقيقه وتلك الدقيقه هي المحاوله الاولي الفعليه علي المرمي من النادي الاهلى ولكن تصدي لها الحارس البتسواني .

وبعدها بعشره دقائق استطاع اللاعب وليد ازارو ومن تمريره طوليه استلامها بطريقه مثاليه ان يحرز الهدف الاول للنادي الاهلى وهدف التقدم الاول في الدقيقه 36 من زمن المباراه لتبدا كره النادي الاهلى في الظهور مجددا مع كارتيرون المدرب الجديد للنادي لينتهي الشوط الاول بتقدم الاهلى بهدف نظيف يعيد الثقه مره اخري للاعبيه .

وفي الشوط الثاني حاول الفريق البوتسواني معادله النتيجه ولكن الاهلي استطاع ان يجاري المباراه حتي الربع ساعه الاخيره والتي استطاع فيها اللاعب ميدو جابر الحصول علي ركله جزاء ترجمها اللاعب علي معلوم لاحراز الهدف الثاني للنادي الاهلي من ركله جزاء في الدقيقه 75 من زمن المباراه .

وبعدها باربعه دقائق استطاع اسلام محارب قتل المباراه بالهدف الثالث في الدقيقه 79* من زمن المباراه ليعلن عن نفسه تاكيدا بانه افضل بدجيل في النادي الاهلي فهو من اكتر لاعبي الفريق تهديفا في ظل عدد الدقائق التي يشارك بها لينتهي اللقاء بثلاثيه نظيفه ليعلن الاهلى عن عودته بقوه للمجموعه ويصل للمركز الثاني خلف الترجي المنتشي بفوز صعب علي كامبالا سيتي الاوغندي بثلاثيه مقابل هدفين .

Facebook Comments Box
اترك تعليق