تعرف على مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2019 على قناة mbc مصر

مسلسلات رمضان
1 367

نقدم لكم نحن فريق موقع نهارك ، مواعيد مسلسلات رمضان  2019 على قناة mbc مصر ، و التي اطلقت مفاجأة نارية .

حيث ستقوم قناة أم بي سي مصر بعرض أولي مسلسلات رمضان لهذا العام من اليوم السبت  الموافق 4 من مايو 2019 ،  و ذلك حتى تتمكن من السيطرة على جذب المشاهد إليها بسبب اقتراب السباق الرمضاني ، حيث تتسابق جميع القنوات في الاستحواذ علي الافضلية من المتابعين في هذا الشهر الذي يعد دسم و مليئ بالمسلسلات المتنافسة لصعود صدارة المشاهدة .

و يعد جدول عرض مسلسلات و برامج قناة  mbc مصر مليئ بالاعمال الفنية الكبيرة لكبار النجوم ، مثل  برنامج رامز في الشلال و الذي سيكون مفاجئة للجميع ، و مسلسل شقة فيصل ، مسلسل فكرة بمليون جنيه ، مسلسل قابيل ، و مسلسل ولد الغلابة للنجم احمد السقا ، و مسلسل زلزال للنجم محمد رمضان ، و مسلسل كلبش للنجم أمير كرارة .

مواعيد عرض المسلسلات 

مسلسل شقة فيصل

و يتم عرضه في الساعة 12 منتصف الليل و المسلسل من بطولة كريم محمود عبدالعزيز ، آيتن عامر ، صلاح عبدالله ، نسرين أمين ، وائل نور ، مي القاضي ، و تأليف محمد صلاح العزب ، و إخراج شيرين عادل .

و تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي ، حيث يتقابل أربعة شباب و يتأثر كلُ  منهم بمواقف الآخرين ، و يسعون معًا لتحقيق حلمهم .

مسلسل فكرة بمليون جنيه

يتم عرض المسلسل في الساعة 11 مساءً ، و المسلسل من بطولة علي ربيع ، سهر الصايغ ، صابرين ، و هو من إنتاج شركة “ المتحدين ” للمنتج السينمائي صادق الصباح ، و من تأليف أمين جمال و إبراهيم محسن و محمد فتحي عبدالمقصود و شريف يسرى ، و من إخراج وائل إحسان ، و تدور أحداث مسلسل فكرة بمليون جنيه في إطار كوميدي اجتماعي .

مسلسل قابيل

مواضيع اخري مميزة
1 od 2 |

يتم عرض المسلسل في الساعة 9 مساءً ، و المسلسل من بطولة محمد فراج ، محمد ممدوح ، أمينة خليل ، علي الطيب ، و هو من إنتاج شركة E Producers ، و تأليف كريم يوسف و مصطفى صقر و محمد عز ، و من إخراج كريم الشناوي ،

و تدور أحداث مسلسل “ قابيل ” حول ارتباط مواقع التواصل الاجتماعي بجرائم قتل متواصلة ، بينما يحاول ضابطان حل القضية ، و معرفة دوافع القاتل .

مسرح مصر 

يتم عرضه في الساعة السابعة و النصف مساءً .

 

إقرأ ايضا …

ملخص و أهداف مباراة يوفنتوس ضد تورينو فى الدوري الإيطالي

الأرصاد تُحذر المواطنين من طقس أول أيام شهر رمضان

الكنافة و القطايف .. اعرف حكايات حلويات رمضان

أحدث عروض كارفور مصر بالصور لشهر مايو 2019 – عروض رمضان جانا وتخفيضات ماي كلوب

 

 

Facebook Comments Box
تعليق 1
  1. […] تعرف على مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2019 على قناة mbc مصر […]

اترك تعليق