رئيس الزمالك يعلن : ميتشو سيكون المدير الفني و حددنا الجهاز المعاون

الزمالك
0 233

صرح رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المستشار مرتضي منصور أن ميلوتين سريدوفيتش ” ميتشو ” سيصل إلى القاهرة من أجل قيادة الجهاز الفني للفريق ، موضحًا أن طارق يحيى سيعمل في منصب المدرب العام .

و افاد رئيس الزمالك في تصريحاته لبرنامج ” الزمالك اليوم ” على قناة المحور : ” (ميتشو) المدير الفني الذي استقال من تدريب أورلاندو بيراتس كان الاختيار الأول للجنة الفنية ، و من المفترض أن يصل إلى القاهرة خلال الأيام المقبل من أجل تدريب الفريق . ”

و استانف : “سيكون طارق يحيى مدرب عام داخل الفريق ، و بدلًا من أيمن حافظ سيتواجد أيمن عبدالعزيز كمنسق عام داخل الفريق ، و في حالة عدم جلب ميتشو لمدرب حراس مرمى سيكون أيمن طاهر مدرب للحراس . ”

و تحدث عن الأسماء التي سبق للنادي التفاوض معها و منها : ” دياز لم يتمكن من الفوز بالدوري بالرغم من أنه كان يمتلك لاعبين يستطيعون الفوز بكأس العالم و كل البطولات و ليس بطولة الدوري فقط.”

و أضاف ايضا : “فيريرا لم يقبل تدريب الزمالك لأنه بحاجة إلى وقت من أجل جمع جهاز فني جديد بعدما قرر مساعديه السابقين العمل كمديرين فنيين ، و قلنا وقتها أنه مريض و يحتاج إلى وقت من أجل التعافي.”

و اختتم تصريحاته قائلًا : “اسم المدير الفني الذي أعلنته قبل أيام قليلة كان (عضمة) لإلهاء من يحاولون الهجوم على الزمالك و التقليل من أي مدير فني قادم لتدريب الفريق . ”

مواضيع اخري مميزة
1 od 2 |

اقرا ايضا …

ليفربول ضد تشيلسي.. ركلات الترجيح تحسم السوبر الأوروبى

فوائد الفتة بالخل والثوم فى عيد الاضحي المبارك

طريقة عمل الفتة بالخل والثوم بشكل صحى

يرتدي البدلة مرة في العام .. عبد الفتاح مورو مرشح حركة النهضة لرئاسة تونس

Facebook Comments Box
اترك تعليق