رانيا يوسف ترقص بفستان قصير.. ومدحت العدل يسخر منها

رانيا يوسف
4 227

الممثلة رانيا يوسف قامت بنشر مقطع مصور لها عبر صفحتها على موقع تويتر و هى ترقص و تتمايل على أنغام الموسيقى بفستان قصير ، و كتبت تعليقا : الرقص هو لغة الروح الخفية .

و علق الكاتب مدحت العدل على الفيديو بسخرية قائلا : مش لما يبقى فيه رقص أصلا .

و في السياق ذاته كانت رانيا يوسف قد نشرت أكثر من تغريدة لها خلال الساعات الماضية تعليقا على أزمة اللاعب عمرو وردة لاعب منتخب مصر لكرة القدم ، بعد اتهامه بالتحرش بفتاة تعمل موديل إعلانات ، حيث استنكرت ظاهرة التحرش .

و كتبت رانيا يوسف تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، قائلة : « محاربه ظاهره التحرش لا تقل أهميه عن فوزنا بكاس الأمم الأفريقية بل بالعكس يمكن أكثر قدام نفسنا و قدام العالم.. الرياضه اخلاق ، رأيي الشخصي المتواضع » .

و اتت تلك التغريدة من رانيا بعد تغريدتها الأولى على أزمة عمرو وردة ، التي نشرتها أمس الاول الخميس ، إذ نشرت « رانيا » صورة لها بفستان مهرجان القاهرة السينمائي المثير للجدل و علقت قائلة : « سؤال للسادة المحامين : فستاني خدش الحياء العام و دعا للرذيلة و عمل فعل فاضح في الطريق العام و بلاغ تلات صفحات للنائب العام .. لكن التحرش لا  ؟؟؟؟؟ ليه الكيل بمكيالين !!!! ».

مواضيع اخري مميزة
1 od 2 |

و الجدير بالذكر أن لاعب المنتخب الوطني عمرو وردة ، قدم اعتذاره لكافة اللاعبين و الجهاز الفني للفراعنة ، على ما صدر منه من خلال نشر فيديو له عبر مواقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك ” .

إقرأ ايضا …

ناهد السباعى ردا على انتقادات متابعيها بإنستجرام : ” سيبونى أتحاسب من ربنا “

صفقة القرن .. الأهلي يسعي لضم كهربا ..

أسعار الدواجن اليوم الخميس 27/6/2019

 

Facebook Comments Box
تعليق
  1. […] رانيا يوسف ترقص بفستان قصير.. ومدحت العدل يسخر منها […]

  2. […] رانيا يوسف ترقص بفستان قصير.. ومدحت العدل يسخر منها […]

  3. […] رانيا يوسف ترقص بفستان قصير.. ومدحت العدل يسخر منها […]

اترك تعليق