رفع الدعم التمويني ..هل هو حقيقة أم لا.. للتفاصيل من هنا ..

0 182

كتبت: نهي أحمد , 15 من يناير 2019 .

 

صرح المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بعدم صحة ما تردد عن رفع الدعم عن التموين وعن الأخبار المتداولة على بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي بنية الحكومة لرفع الدعم التمويني عن الأسر الفقيرة والمستحقة في نهاية هذا العام 2019 , و أكدوا أنها شائعات مغرضة تثير الرأي العام حالياً وليس لها أي أساس من الصحة .

كما أكد المركز الإعلامي أنه تم التواصل مع وزارتي التموين والتجارة الداخلية، والذي من جانبه نفي صحة هذه الأنباء نهائياً، مشيراً الي أنه لم ولن يتم رفع الدعم التمويني ابدااً عن هذه الأسر الفقيرة والمستحقة والأكثر احتياجاً، بالاضافة الي الاستمرار من جانب الوزارة في تقديم الدعم للفئات الأكثر احتياجاً باعتباره دوراً أصيلاً من أدوارها لا يمكن التخلي عنه أو المساس به، وأن كل ما يثار في هذا الشأن مجرد شائعات مغرضة لا أساس لها من الصحة وهدفها اثارة استياء المواطنين .

مواضيع اخري مميزة
1 od 2 |

وأختتم المركز الإعلامي تصريحاته بصدد هذا الشأن أن وزارة التموين تعمل وفقاً لتعليمات من سيادة الرئيس بتوفير حياة كريمة لكافة المواطنين، خاصة محدودي الدخل والفئات الأكثر احتياجاً .

وسيكون ذلك من خلال العمل على تطوير المنظومة التموينية دورياً لتوفير كافة الاحتياجات الأساسية لتلك الفئات، بالاضافة  إلى حصول المستفيدين من منظومة التموين على حصصهم من المقررات التموينية الشهرية وفقاً لعدد الأفراد المستفيدين بالبطاقة، وبالقيمة المادية المخصصة لكل فرد.

وطالب المركز الإعلامي المواطنون في حالة وجود أي شكاوى تتعلق بالمنظومة التموينية في أي محافظة من محافظات الجمهورية، ضرورة الاتصال على رقم بوابة الشكاوى الحكومية

Facebook Comments Box
اترك تعليق