عصام الحضري يدخل التاريخ ويشارك اساسيا امام السعويه

الحضري
1 251

اصبح من المؤكد ان يشارك حارس مرمي مصر ونادي التعاون السعودي عصام الحضري اساسيا امام المنتخب السعودي اليوم في الجوله الثالثه من المجموعه الاولي من نهائيات كاس العالم المقامه حاليا بروسيا في مباره لحفظ ماء الوجه بعد الخروج من المونديال لكلا الفريقين .

مواضيع اخري مميزة
1 od 2 |
عصام الحضري

وجاء اختيار عصام الحضري ضمن تشكيله اللاعبين المشاركين امام السعوديه اليوم بناءا علي تصويت تم بين اعضاء الجهاز الفني للمنتخب الوطني ليله امس والذي رجه كافه مشاركه الحضري بمباره السعوديه بعد الاعلان مؤخرا عن شعور محمد الشناوي الحارس الاساسي بشد خفيف عقب مباراه روسيا الماضيه .

وبذلك يكون حقق الحارس عصام الحضري مراده بمشاركته امام السعوديه بدخوله التاريخ من اوسع ابوابه ويصبح اكبر حارس مرمي يشارك في تاريخ المونديال حيث انه يبلغ من العمر 45 عاما متخطيا الحارس الكولومبي الاسطوري موندراجون الذي شارك بمونديال 2014 بالبرازيل عن عمر يناهز 43 عام و 3 ايام  .

موندراجون حارس كولومبيا

 

وكان قد اكد الحارس الكولومبي موندراجون من قبل في حديث صحفي انه لا يتمني مشاركه الحضري لعدم كسر رقمه بقوله دعونا ننتظر ان يشارك ام لا ” يقصد الحضري ” مع التاكيد علي انه لا يتمني ذلك علي الاطلاق .

واكد الحضري من جانبه انه اسعد رجل بالعالم حاليا اذا شارك بالفعل في مباره السعوديه لانه يعتبر بمثابه حلم يتمني تحقيقه ولكنه اكد ان الامر يعود في النهايه الي الجهاز الفني لمنتخب مصر بقياده كوبر واحمد ناجي مدرب حراس المرمي .

تشكيله منتخب مصر

ومن المتوقع ان تكون تشكيل المنتخب المصري امام نظيره السعودي كالاتي :

في حراسه المرمي : عصام الحضري .

في خط الدفاع : علي جبر – احمد حجازي – محمد عبد الشافي – احمد فتحي .

خط الوسط : طارق حامد – محمد النني- عبد الله السعيد  .

: خط الهجوم : محمد صلاح – محمود تريزيجيه – مروان محسن .

Facebook Comments Box
تعليق 1
  1. […] ان حارس مصر التاريخي “عصام الحضري” دخل التاريخ من اوسع ابوابه بمشاركته خلال لقاء […]

اترك تعليق