قصف شمال غزه بطائرات بدون طيار

قصف شمال غزه
0 253

قصف شمال غزه بطائرات بدون طيار

قصف شمال غزه : قامت قوات الاحتلال الاسرائيلى بقصف شمال غزه بطائرات بدون طيار حيث

 أطلقت طائرة إسرائيلية بدون طيار، مساء اليوم الاثنين، صاروخين تجاه مجموعةمن المواطنين الفلسطينيين شرق جباليا شمال قطاع غزة.

مواضيع اخري مميزة
1 od 2 |

وذكرت مصادر فلسطينية، أن الاستهداف وقع قرب مقبرة الشهداء شرق جباليا فيما لم يبلغ عن وقوع إصابات فى صفوف المواطنين حتى اللحظة.

ومن جانبه، قال المتحدث باسم جيش الاحتلال إن طائرة تابعة للجيش الإسرائيلى نفذت هجوما على خلية أطلقت بالونات حارقة من قطاع غزة نحو المستوطنات.

وقد اصيب 3 شبان في الغارة الجوية التى نفذتها طائرة استطلاع بدون طيار شمال غزة، سبقها اطلاق جنود الاحتلال الرصاص وقنابل الغاز صوب عشرات الشبان وصولوا الى مخيم العودة شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة، اسفر وفق مصدر طبي عن اصابة طفل 13 عاما بقنبلة غاز بشكل مباشر برأسه نقل على اثرها لمشفى شهداء الاقصى لتلقي العلاج.

وبحسب مصادر طبية فان عدد من المواطنين اصيبوا جراء اطلاق طائرة استطلاع إسرائيلية صاروخا واحدا على الاقل اتجاه مجموعة من المواطنين شرقي جباليا شمال قطاع غزة في حين لم تؤد الغارة الاولي شرق غزة الى وقوع اصابات.

كما اصيب شاب فلسطيني برصاصة في ساقة اثر اطلاق قوات الاحتلال النار على مجموعة من الشبان شرق مقبرة الشهداء بغزة.

هذا وكانت طائرات الاستطلاع الاسرائيلية شنت ثلاث غارات على حدود غزة اليوم الثلاثاء حيث أصيب مواطنان في الغارة الثانية التي استهدفت مجموعة من المواطنين شرق جباليا شمال قطاع غزة.

Facebook Comments Box
اترك تعليق