كيف تواجه المرأة الطلاق تحكى لنا حلول لكيفية مواجه هذه الاوقات العصيبة

كيف تواجه المرأة الطلاق
0 223

كيف تواجه المرأة الطلاق

سنتحدث عن المرأة التي توجه الطلاق بالتحديد مرحلة الطلاق هي عندما يتوجه زوجك اليك بانة سيطلقك فبحثت كثيرا لكى  اقرأ عن تجارب تحكي لنا ماذا تشعرالمرأة وما الذي تواجه عند هذه اللحظة العصيبة لم أجد سوي تجارب رويت قصتهاالتي ادت الي جريمة او حادثة هذا مرعب!

وبالتالي سنكتب لكي من خلاصة هذة التجارب كيف تواجه هذه الاوقات العصيبة.في البداية حاولي ان تتمسكي ببيتك فالاسرة هي مملكتك ووجدانك الذي يشعرك بالاستقلالية لذا يجب ان تحافظي علية فهو شريك حياتك وهمومكوافراحك واحزانك لا يمكن ان تتخلى عن كل هذا ببساطه ولكن تحافظة علية بالطرق السليمة.

فحاولي ان تصلحي من عيوبك التي يراها فيكي حتي لو ملاحظات يعتبرها عيوب ولا تعتبريها انتي حاولي تصليحها فهذا ينبع عن قوة الشخصية عند تغيير هذه الظروف وليس عن ضعفها كما يفهما البعض.

مواضيع اخري مميزة
1 od 2 |

اهتمي باولادك اذا كان لديك اطفال فهذا سيشعرة بمدي حبك له.التزمي الهدوء عند غضبة وحاولي ان تعبري عن رأيك بشكل رومانسي.

اما لا قدر الله وشاء ان زوجك يريد الانفصال عنك فلا تحزني وتكتئبي وتفرطي العزلة علي نفسك بل مارسي حياتك بشكل طبيعي ولاتفقدي الثقة بنفسك ولا تأيسي وبعد ان تستوعبي ان هذا ليس نهاية الطريق حاولي مرة اخرى لانة كيانك ويستحق ان لا تتخلي عنة من اجلك واجل اولادك لكي يتربوا في اسرة سعيدة ولا يشعرون بالرحمان وبالتاكيد هذا سيمثل فارق مع زوجك.

وان حدث ما لا تشتهي السفن وصمم علي الانفصال عنك بشكل نهائي فحياتك كالمركب قديها انتي بطرق طبيعية وصحيحة وثقي في قدرتك علي مواجهة الحياة فانتي ليس وحدك في هذة الحياة فلديكي اصدقائك وعائلتك.

Facebook Comments Box
اترك تعليق