محمد رمضان يستعد لفيلم خُط الصعيد

محمد رمضان
1 168

كتبت: نهي أحمد , 24 فبراير 2019 .

مواضيع اخري مميزة
1 od 2 |

وقع الفنان محمد رمضان عقد بطولة فيلم «خُطّ الصعيد»، الذى يشارك فى كتابته “محمد” و”خالد” وشيرين دياب، وإخراج محمد دياب، وإنتاج “صبحى” ورائد سنان، ومن المنتظر عرضه فى بداية عام 2020، حيث يعيد رمضان لتقديم شخصية صعيدية فى أعماله السينمائية، بعد تقديمها فى عدة مسلسلات تليفزيونية، والتي كان  آخرها «نسر الصعيد»، الذى عُرض فى رمضان الماضى، وجسد خلاله شخصية ضابط شرطة صعيدى ولاقي نجاحاً كبيراً أثناء عرضه في رمضان الماضي.

والجدير بالذكر أن سيبدأ رمضان تصوير فيلمه الجديد بعد ما ينتهي  من التحضيرات اللازمة له، وبعد الانتهاء من تصوير مشاهده فى مسلسله الجديد “زلزال”، والذى سيطرح به في منافسات الموسم الدرامى فى رمضان القادم، ويشاركه فى بطولته حلا شيحة، التى يشكل العمل أول ظهور فني وأول عمل فني لها منذ قرارها خلع الحجاب و اعتزالها.

كما يشارك فى بطولته نسرين أمين وحسام داغر، وهو من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج إبراهيم فخر، ويتناول المسلسل فترة زلزال 1992، حيث يشترى رجل منزلاً بأقساط محددة المدة والقيمة، في حين يأتى موعد سداد القسط الأخير، حيث يطالب صاحب المنزل بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته، إلا أن البائع يُماطل إلى أن يقع زلزال 1992.

Facebook Comments Box
تعليق 1
  1. […] الفنانة انتصار، بتوجيه رسالة شديدة اللهجة إلى زميلها محمد رمضان تُفيد بعدم التحدث عن حياته الشخصية، وعن اعتزامه […]

اترك تعليق