الاستعلام عن مواعيد قطارات الاسكندرية القاهرة ـ و اسعار التذاكر

0 415

الاستعلام عن مواعيد قطارات الاسكندرية القاهرة ـ و اسعار التذاكر ، القطارات هي واحدة من اهم وسائل المواصلات و وسائل النقل العام ، كما تعتبر الطريقة الاكثر امانا ، و الاقل تكلفة ، حيث ان القطار يصل جميع المحافظات ببعضها البعض ، و لذلك في مقالنا التالي سوف نقدم لكم مواعيد قطارات الاسكندرية القاهرة المختلفة .. تابعونا .

قطارات السكك الحديدة و دراجاتها 

1ـ تقدم هيئة السكك الحديدية امكانية حجز تذاكر القطارات المختلفة من و إلى جميع المحافظات على مستوى جمهورية مصر العربية ، و يتم ذلك بأسعار مناسبة تناسب جميع الفئات ، و تتنوع درجات القطارات بحيث تجد قطارات VIP ، و قطارات درجة أولى مكيفة ، و قطارات درجة ثانية مكيفة .

2ـ كما تتيح الهيئة القومية للسك الحديدية خدمة حجز التذاكر إلكترونيًا ، و يتم ذلك من خلال استخدام البطاقات الائتمانية ، و يتم ذلك من خلال خطوات بسيطة و هي :- إدخال المستخدم البيانات الشخصية الخاصة به ، و هي عبارة عن الاسم ، البريد الالكتروني ، و رقم الهاتف ، ثم الدخول الي الصفحة الرسمية لهيئة السكك الحديدية و الخاصة بحجز تذاكر القطارات ، قم بادخال كلمة المرور ، عقبها قم باختيار تاريخ السفر ، ثم اختيار محطة القيام و محطة الوصول التي ترغب في النزول بها .

3ـ و يمكن للمستخدم ان يقوم باختيار رقم القطار و درجته ، و ايضا عدد المقاعد المراد حجزها ، ثم اختيار طريقة الدفع المناسبة للمستخدم من خلال شاشة البنك .

4ـ و بعد ذلك عرض بيانات الحجز الذي قام باختيارها المستخدم ، حيث يمكنك طباعة هذه البيانات ، و كل ما عليك هو التوجه إلى محطة القطار في الموعد المحدد ، و يتم إظهار بيانات الحجز الذي قام المستخدم بطباعتها في حالة طلب المختص ذلك .

مواعيد قطارات القاهرة ـ اسكندرية العادية 

1ـ قطار رقم 1:- و يتجه قطار رقم واحد من محافظة القاهرة في تمام الساعة الثالثة صباحًا ، و الذي يصل إلى محافظة الاسكندرية في تمام الساعة السادسة و أربعين دقيقة صباحًا من نفس اليوم ، و القطار مميز يعمل بشكل يومي ، و يمر خلال رحلته على 14 محطة و هي ( القاهرة ، شبرا الخيمة ، بنها ، قويسنا ، بركة السبع ، طنطا ، كفر الزيات ، التوفيقية ، إيتاي البارود ، دمنهور ، أبو حمص ، كفر الدوار ، سيدي جابر ، الإسكندرية ) .

2ـ قطار رقم 163:- يتجه هذا القطار من محافظة القاهرة في تمام الساعة الرابعة و النصف صباحًا ، و يصل إلى محافظة الإسكندرية في تمام الساعة الثامنة إلا عشر دقائق صباحًا ، و هو قطار مميز من قطارات اسكندرية القاهرة ، و يمر هذا القطار على 7 محطات و هي  (القاهرة ، بنها ، طنطا ، إيتاي البارود ، دمنهور ، سيدي جابر ، الإسكندرية ) .

3ـ قطار رقم 119:- و يتجه هذا القطار من محافظة القاهرة في تمام الساعة الخامسة صباحًا ، و يصل الي محافظة الإسكندرية في تمام الساعة التاسعة و اربعون دقيقة صباحًا ، نوع القطار مميز ، و يمر هذا القطار خلال رجلته بـ 24 محطة و هي ( القاهرة ، شبرا الخيمة ، قليوب ، قليوب البلد ، القناطر الخيرية ( المحطة الجديدة ) ، دروة ، شطانوف ، الحلواصي ، أشمون ، سمادون ، رملة الأنجب ، منوف ، الحامول ، شنوان ، شبين الكوم ، شبين الكوم الجديدة ، البتانون ، تلا ، طنطا ، كفر الزيات ، إيتاي البارود ، دمنهور ، سيدي جابر ، الإسكندرية ) .

4ـ قطار رقم 903: – و يتجه هذا القطار من محافظة القاهرة في تمام الساعة السادسة صباحًا ، و يصل إلى محافظة الإسكندرية في تمام الساعة التاسعة و عشرين دقيقة صباحًا ، حيث تعمل الرحلات بشكل يومي ، و يمر هذا القطار خلال رحلته بـ 10 محطات و هي ( القاهرة ، بنها ، قويسنا ، بركة السبع ، طنطا ، كفر الزيات ، إيتاي البارود ، دمنهور ، سيدي جابر ، الإسكندرية ) ، و هو قطار عادي به درجة أولى و ثانية مكيف .

قطارات الاسكندرية القاهرة 

تتعدد القطارات المتوجهة من الاسكندرية الي القاهرة ، و منها :- 

1ـ القطار رقم 902 :- ينطلق القطار من محافظة الإسكندرية في تمام الساعة السادسة صباحًا ، و يصل إلى محافظة القاهرة في تمام الساعة التاسعة و خمسة عشر دقيقة صباحًا ، و هو قطار اكسبريس أسباني ، مكيف درجة أولى و ثانية .

2ـ قطار رقم 930 :- ينطلق القطار من محافظة الإسكندرية في تمام الساعة الثامنة و عشر دقائق مساءً ، و يصل إلى محافظة القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر و عشرين دقيقة مساءً ، و هو قطار اكسبريس أسباني ، مكيف درجة أولى و ثانية .

3ـ قطار رقم 900 :- و يتجه هذا القطار من محافظة الإسكندرية في تمام الساعة الثامنة و عشر دقائق صباحًا ، و يصل إلى محافظة القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر و عشرون دقيقة صباحًا ، و هو قطار اكسبريس أسباني ، درجة أولى و ثانية مكيف .

4ـ قطار رقم 912 :- ينطلق القطار 

 من محافظة الإسكندرية في تمام الساعة الحادية عشر و النصف صباحًا ، و يصل إلى محافظة القاهرة في تمام الساعة الثانية و خمسة و اربعون دقيقة مساءً ، و هو قطار اكسبريس أسباني ، درجة أولى و ثانية مكيف .

5ـ قطار رقم 914 :- القطار المتجه من محافظة الإسكندرية في تمام الساعة الواحدة مساءً ، و يصل إلى محافظة القاهرة في تمام الساعة الرابعة و عشرون دقيقة مساءً ، و هو قطار اكسبريس أسباني ، مكيف درجة أولى و ثانية .

6ـ قطار رقم 196 :- ينطلق هذا القطار من محافظة الإسكندرية في تمام الساعة الثالثة و خمسة و اربعون دقيقة مساءً ، و يصل إلى محافظة القاهرة في تمام الساعة السابعة إلا خمسة دقائق مساءً ، و هو قطار اكسبريس مكيف (درجة أولى و ثانية) .

اسعار و مواعيد قطارات الاسكندرية القاهرة 

1ـ القطار رقم 902 :- ينطلق القطار من محافظة الاسكندرية في تمام الساعة السادسة صباحًا ، و يصل إلى محافظة القاهرة في تمام الساعة التاسعة و خمسة عشر دقيقة صباحًا ، و هو قطار اكسبريس أسباني ، سعر التذكرة 53 جنيه درجة أولى مكيف ، و 31 جنيه درجة ثانية مكيف .

2ـ قطار رقم 930 :- ينطلق القطار من محافظة الاسكندرية في تمام الساعة الثامنة و عشر دقائق مساءً ، و يصل إلى محافظة القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر و عشرون دقيقة مساءً ، و هو قطار اكسبريس أسباني ، سعر التذكرة 53 جنيه درجة أولى مكيف ، و 31 جنيهًا درجة ثانية مكيف .

3ـ قطار رقم 900 :- ينطلق من محافظة الاسكندرية في تمام الساعة الثامنة و عشر دقائق صباحًا ، و يصل إلى محافظة القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر و عشرون دقيقة صباحًا ، و هو قطار اكسبريس أسباني ، سعر التذكرة 53 جنيه درجة أولى مكيف ، و 31 جنيه درجة ثانية مكيف .

4ـ قطار رقم 912 :- ينطلق من محافظة الاسكندرية في تمام الساعة الحادية عشر و النصف صباحًا ، و يصل إلى محافظة القاهرة في تمام الساعة الثالثة إلا ربع عصرًا ، و هو قطار اكسبريس أسباني ، سعر التذكرة 53 جنيه درجة أولى مكيف ، و 31 جنيه درجة ثانية مكيف .

5ـ قطار رقم 914 :- ينطلق من محافظة الاسكندرية في تمام الساعة الواحدة ظهرًا ، و يصل إلى محافظة القاهرة في تمام الساعة الرابعة و عشرون دقيقة عصرًا ، و القطار من نوع اكسبريس أسباني ، سعر التذكرة 53 جنيه درجة أولى مكيف ، و 31 جنيه درجة ثانية مكيف .

6ـ قطار رقم 922 :- ينطلق القطار من محافظة الاسكندرية في تمام الساعة الثالثة و النصف عصرًا ، و يصل إلى محافظة القاهرة في تمام الساعة السادسة و خمسون دقيقة مساءً ، و القطار من نوع اكسبريس أسباني ، سعر حجز التذكرة 53 جنيه درجة أولى مكيف ، و 31 جنيه درجة ثانية مكيف .

7ـ قطار رقم 196 :- يبدء في التحرك من محافظة الاسكندرية في تمام الساعة الرابعة إلا خمسة عشر دقيقة عصرًا ، و يصل إلى محافظة القاهرة في تمام الساعة السادسة و خمسة و خمسون دقيقة مساءً ، سعر التذكرة 31 جنيه درجة ثانية مكيف .

مواعيد قطارات الاسكندرية القاهرة VIP

1ـ قطار رقم 906 : و ينطلق القطار من محافظة الاسكندرية في تمام الساعة السابعة صباحًا ، و يصل إلى محافظة القاهرة في تمام الساعة التاسعة و خمسة و ثلاثون دقيقة صباحًا ، سعر التذكرة 104 جنيه للدرجة الأولى مكيف ، و 72 جنيه درجة ثانية مكيف .

2ـ قطار رقم 904 :- يتحرك القطار من محافظة الاسكندرية في تمام الساعة الثامنة صباحًا ، و يصل إلى محافظة القاهرة في تمام الساعة العاشرة و النصف صباحًا ، سعر التذكرة هو 104 جنيه للدرجة الأولى مكيف ، و 72 جنيه درجة ثانية مكيف .

3ـ قطار رقم 926 :- و ينطلق من محافظة الاسكندرية في تمام الساعة السابعة مساءً ، و يصل إلى محافظة القاهرة في تمام الساعة التاسعة و النصف مساءً ، سعر التذكرة 104 جنيه للدرجة الأولى مكيف ، و 72 جنيه درجة ثانية مكيف .

مواعيد و اسعار قطارات الاسكندرية القاهرة المميزة

1ـ قطار رقم 918 :- و يتحرك هذا القطار من محافظة الاسكندرية في تمام الساعة الثالثة عصرًا ، و يصل إلى محافظة القاهرة في تمام الساعة الخامسة و خسمة واربعون دقيقة مساءً ، سعر التذكرة 72 جنيه للدرجة الأولى مكيف ، و 46 جنيه درجة ثانية مكيف .

2ـ قطار رقم 88 :- ينطلق القطار من محافظة الاسكندرية في تمام الساعة الخامسة مساءً ، و يصل إلى محافظة القاهرة في تمام الساعة السابعة و خمس وثلاثون دقيقة مساءً ، سعر التذكرة 72 جنيه للدرجة الأولى مكيف ، و 46 جنيه درجة ثانية مكيف .

3ـ قطار رقم 928 :- ينطلق القطار من محافظة الاسكندرية في تمام الساعة السادسة مساءً ، و يصل إلى محافظة القاهرة في تمام الساعة التاسعة إلا عشر دقائق مساءً ، سعر التذكرة 72 جنيه للدرجة الأولى مكيف ، و 46 جنيه للدرجة الثانية مكيف .

4ـ قطار رقم 1109 :- ينطلق القطار من محافظة القاهرة في تمام الساعة الثامنة و عشرون دقيقة صباحًا ، و يصل إلى محافظة الاسكندرية في تمام الساعة الحادية عشر و النصف و خمس دقائق صباحًا ، قطار مكيف درجة ثانية سعر التذكرة به 31 جنيه .

Facebook Comments Box
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
Notify of
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x