أخبارالأقتصاد المصرى وسعر الدولار والذهب وتطورات الوضع الأقتصادى المصرى

0 5

آخر أخبار الأقتصاد المصرى وسعر الدولار

تطورات الوضع الأقتصاد المصرى

تشهد مصر تطورا ملحوظا فى الناحية الأقتصادية ونقدم لكم فى هذا المقال آخر أخبار الأقتصاد المصرى كما نوفيكم بآخر أخبار أسعار الدولار في البنوك والذهب، وكذلك تأثير أسعار الدولار في الاقتصاد المصري.

أخبار تطور الاقتصاد في مصر

  • شهد أمس لقاء يجمع بين رئيس مجلس الوزراء وزير الإسكان الدكتور مصطفى مدبولي بالسفير الكويتي بالقاهرة؛ لتوفير امكانية زيادة التعاون الاقتصادي بين البلدين، كما عقد أمس رئيس الوزراء اجتماعًا في حضور كل من وزير قطاع الأعمال والزراعة والتموين والتجارة؛ لبحث سبل تنمية قطاع القطن المصري.
  • صرح وزير البترول والثروة المعدنيةعن وصول الحد الأدنى الخاص بالاستثمار في المزايدات التى تم طرحها خلال الفترة الماضية إلى 750 مليون دولارًا.
  • صرح رئيس هيئة قناة السويس عن عبور 198 سفينة بإجمالي حمولة بلغ 13.3 مليون طنًا من البضائع عبر المجرى الملاحي لقناة السويس في كلا الاتجاهين، وذلك على مدار الأربعة أيام الماضية.
  • آخر أخبار الأقتصاد المصرى وسعر الدولار

تأثيرأسعار الدولار في البنوك على الأقتصاد

صرح رئيس مجلس الوزراء  عن وصول حجم احتياطي النقد الأجنبي إلى 42 مليار دولارًا، كما أكد على وصول حجم التدفقات الخاصة بالنقد الأجنبي إلى 163 مليار دولارًا خلال الثلاث سنوات الماضية.

كما سجل متوسط أسعار عملة الدولار الأمريكي المتداولة أمس الثلاثاء الموافق الثاني عشر من شهر فبراير الجاري 17.57 مقابل الجنيه المصري.

أسعار الذهب اليوم

استقرار في أسعار الذهب اليوم بجميع أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل متوسط سعر الجنيه الذهب في الأسواق بدون مصنعية 5160 جنيهًا، كما سجل عيار 24 اليوم 737 جنيهًا.

نوع الوحدةمتوسط أسعار الذهب
عيار 24737
عيار 21645
عيار 18553
عيار 14430
عيار 12369
Facebook Comments Box
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
Notify of
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x