#أمازون_تستفز_المسلمين ..هاشتاج لمقاطعة أمازون بعد اساءته للاسلام بالصور من هنا ..

0 82

كتبت: نهي أحمد , 8 من يناير 2019 .

انتشرت علي مواقع التواصل الاجتماعي دعوات لمقاطعة منتجات أمازون ” #أمازون_ تستفز_ المسلمين ” واحتل المركز الثالث حالياً في تريند الامارات .

 

 

 

حيث انها تعمدت الاساءة للدين الاسلامي , حيث نشرت بعض الصور لسجاد ووسائل مقاعد للحمام تحمل صور مساجد , او بعض الآيات القرآنية , وأيضا مصحف وبجانبه سبحة  وبالاضافة الي صور للحجاب وهو زي خاص بالدين الاسلامي .

 

 

 

حيث أعتبرها المشاركين في هذا الهاشتاج تطاول سافر وحاد للدين الاسلامي لان هذه صور مقدسة لا نقبل أن تكون متواجدة في مكان مثل الحمامات .

 

 

مواضيع اخري مميزة
1 od 2 |

ويوجد أيضاً بادة ماوس تحمل عليها صور من القرآن الكريم ,ويعتبره الكثير استفزاز لمشاعر المسلمين في الشرق الأوسط وطالبوا بحذف هذا التطبيق وما يصدر منه مثل سوق دوت كوم.

 

ومن جانب الشباب المشاركة في هاشتاج #أمازون _ تستفز_ المسلمين , طالبوا بعدم شراء أي من منتجات هذ التطبيق , وانه لابد أن يكون فيه رد فعل قوي وألا يكون بالكلام فقط , وحذف  كلاً من تطبيق أمازون و أيضاً تطبيق سوق دوت كوم الذي ينحدر من خلال أمازون أيضاً والتقطوا أيضاً صور لاجهزتهم المحمولة وهم يقوموا بحذف هذه التطبيقات وأدي ذلك إلي انتشار هاشتاج #أمازون_ تستفز_ المسلمين.

 

 

 

 

 

Facebook Comments Box
اترك تعليق