احمد حجازي جاهز لموقعه السعوديه ويشارك في المران الجماعي مع الفريق

احمد حجازي
0 39

شارك احمد حجازي مدافع وست بروميتش الانجليزي ومدافع منتخب مصر الوطني في المران الجماعي والاخير للمنتخب الوطني المصري بمدينه جروزني الشيشانيه استعدادا لمباره السعوديه القادمه .

يذكر ان احمد حجازي قد غاب عن المران الرئيسي للفراعنه امس الجمعه نظرا لشعوره بالاجهاد مما تسبب في غيابه عن التمرين الجمعه وعودته بشكل طبيعي للمران السبت .

ومن المقرر ان تقام مباره المنتخب المصري امام نظيره السعودي الاثنين القادم في الجوله الثالثه والاخيره ضمن مباريات المجموعه الاولي من مجموعات كاس العالم المقامه حاليا بروسيا في الفتره من الرابع عشر من يونيه حتي الخامس عشر من يوليو .

مواضيع اخري مميزة
1 od 2 |

.وقد اكد الحساب الرسمي الخاص باتحاد الكره المصري علي موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” ان احمد حجازي شارك بالمران الاخير بمدينه جروزني بشكل طبيعبي مما يؤكد جاهزيته للمباره كما اكد الحساب الرسمي علي قيام عمر جابر مدافع الجبهه اليمني بعمل تدريبات فرديه بالكره .

يذكر انه سينتقل افراد المنتخب الوطني خلال الساعات القادمه من مدينه جرزوني الشيشانيه الي مدينه فولجاجراد المقام والتي سينهي فيها المنتخب الوطني مرانه الرئيسي الاحد قبل مباره السعوديه الاثنين والتي ستكون اخر مباريات المنتخب المصري .

يذكر ان المنتخب المصري قد ودع نهائيات كأس العالم بشكل رسمي برفقه االمنتخب السعودي عقب خساره مباراتين الاوروجواي وروسيا  بالجوله الاولي والثانيه من نهائيات كأس العالم .

Facebook Comments Box
اترك تعليق