اخبار الاهلي اليوم : النادي الاحمر يحدد سعر ازارو والنادي الصيني يرد

0 4

نقدم لحضراتكم تغطيه مستمره وحصريه فقط من موقعنا المتميز ” نهارك.كوم ” الذي يغطي اغلب الاحداث العالميه والمحليه والتي نتناول فيها الان اخبار الاهلي اليوم والذي تتابع فيه احداث تفاوض النادي الاهلي مع الفريق الصيني فورتشن من اجل الاستغناء عن ازارو للنادي الصيني .

اخبار الاهلي اليوم

حيث كان قد قدم الفريق الصيني فورتشن عرضا رسميا الي النادي الاهلي لضم اللاعب وليد ازارو من صفوف الفريق الاحمر بعرض رسمي وصل قيمته الي 8 مليون دولار ولكن تم رفع العرض الصيني بعد ذلك الي تسعه ونصف مليون دولار .

وفي اجتماع رسمي بين المدرب العام محمد يوسف وكارتيرون المدير الفني الجديد للنادي الاهلي مع ازارو الذي وضح خلال الاجتماع رغبته في الرحيل الي الاحتراف بالفريق الصيني وهو ما قد وافق عليه كارتيرون ونقل محمد يوسف الموافقه الي اداره الاهلي التي ابدت موافقتها ولكن بعد رفع العرض اولا بمقابل مادي 10 مليون يورو من اجل الاستغناء عن اللاعب .

وعلي جانب اخر قام النادي الصيني بالرد علي النادي الاهلي من خلال محمد فضل مدير التعاقدات والتي افادت بتوقف العرض الصيني عند 8 ملايين يورو فقط وفي انتظار القرار الاخير من اداره الاهلي التي تتجه الي الموافقه علي العرض خصوصا بعد رغبه ازارو بالرحيل .

Facebook Comments Box
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
Notify of
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x