اخبار الدوري المصري اليوم : الاهرام سبورت يواصل الدعم ويحصل علي خدمات هدف الزمالك

الدوري المصري الممتاز
0 3

نقدم لحضراتكم من خلال موقعنا المتميز “نهارك.كوم” تغطيه مباشره وحصريه لاهم اخبار الدوري المصري اليوم .

ومن اهم اخبار الدوري المصري اليوم اعلان اللاعب ناصر منسي لاعب نادي الداخليه انتقاله رسميال الى نادي الاهرام سبورت “الاسيوطي سابقا” لينهي بذلك جدلا كبيره بعد انباء ترددت عن اقتراب اللاعب من القلعه البيضاء في ظل تمسك المستشار مرتضي منصور من التعاقد مع اللاعب .

تركي ال شيخ

وفي ظل تلك الانباء المنتشره باقتراب التعاقد مع اللاعب لصالح نادي الزمالك ينجح المستشار “تركي ال شيخ” مالك نادي الاهرام الرياضي والرئيس الشرفي للنادي الاهلي في خطف اللاعب ناصر منسي وضمه لصالح فريق الاهرام الرياضي الذي يديره الكابتن حسام البدري المدير الفني السابق للنادي الاهلي .

يذكر ان نادي الاهرام سبورت منذ شراءه لصالح المستشار تركي ال شيخ قد قام بعمل تسريح لاغلب لاعبي الفريق بالاضافه الي مواصله الدعم بلاعبين ذو مستوي عالي واخرهم لاعب بالميراس البرازيلي دا سيلفا والذي يعد اغلي صفقه في الدوري المصري حتي الان والمتوقع انه سيكون صاحب تالق شديد مع فريق الاهرام المنافس المحتمل علي الدوري المصري الموسم المقبل .

الاهرام سبورت

يذكر ان نادي الاهرام سبورت قد تعاقد مع العديد من نجوم الدوري المصري ابرزهم محمد مجدي افشه لاعب نادي انبي والذي كان هدف الاهلي والزمالك حتي خطفه نادي الاهرام الرياضي في اللحظات الاخيره .

كما تم التعاقد مع اللاعب محمد حمدي المدافع الايسر للنادي المصري والذي اثير الجدل كثيرا عليه بعد التوقيع للزمالك في يناير الماضي وفي ظل التصميم علي عدم بيعه لنادي الزمالك الا ان مسئولي المصري فاجأ الجميع ببيع اللاعب بمبلغ كبير وهو سبعه وعشرون مليون جنيها مصريا بالاضافه الي نسبه عشرون بالمئه من بيع اللاعب لاي نادي في المستقبل .

Facebook Comments Box
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
Notify of
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x