اخبار الزمالك اليوم : “بفرمان” من مرتضي منصور رحيل نجم الفريق خلال الانتقالات الصيفيه الحاليه

الزمالك
0 8

في متابعه حصريه من موقعنا المتميز دائما “نهارك.كوم” نوافيكم باخر الاحداث والمستجدات داخل القلعه البيضاء في ظل المناوشات التي تملأ اجواء ميت عقبه بين رئيس مجلس اداره الزمالك المستشار مرتضي منصور ونجوم الفريق .

مرتضي منصور

وفي سياق ذلك اعلن المستشار مرتضي موافقته المبدئيه علي العرض المقدم من قبل فريق “لاريسا اليوناني والذي قدم عرضا لنجم الفريق اللاعب باسم مرسي مهاجم نادي الزمالك والذي هبط مستواه الفني كثيرا في الفترات السابقه .

وكان اللاعب باسم مرسي قد اكد في تصريحات صحفيه انه قد تلقي عقد مقدم من الفريق اليوناني مبديا موافقته المبدئيه علي العرض المقدم في ظل الموافقه المبدئيه من قبل مجلس اداره الزمالك اللذي ابدي مرونه كبيره في احتراف باسم الي الخارج .

وخرج المستشار مرتضي منصور ليؤكد علي موافقته علي العرض مضيفا ان باسم وافق علي تمديد تعاقده مع الزمالك الي موسمين اخرين بعد الموافقه علي احترافه بالخارج بالاضافه الي تنازله عن جزء من مستحقاته مع الفريق للرحيل علي سبيل الاعاره .

باسم مرسي

واضاف ان باسم مرسي سيطير الي اليونان الاسبوع القادم من اجل الكشف الطبي بالفريق اليوناني وانهاء التعاقد رسميا لمده موسم واحد علي سبيل الاعاره مؤكدا ان باسم مرسي يحتاج الي هذه الاعاره من اجل استعاده مستواه الحقيقي مع الزمالك مثل اول موسمين مع الفريق الابيض .

يذكر ان هناك ثوره كبيره من المستشار مرتضي منصور ضد نجوم الفريق الرباعي كهربا وشيكابالا وطارق حامد و علي جبر خصوصا طارق حامد الذي اكد انه تفاوض مع تركي ال شيخ للانضمام الي فريق الاهرام سبورت .

Facebook Comments Box
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
Notify of
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x