اخبار الزمالك اليوم : محمود كهربا يناور الزمالك بثغره في عقده واداره الزمالك ترد

محمود كهربا
0 46

في تغطيتنا الخاصه ب اخبار الزمالك اليوم اكد مصدر داخل نادي الزمالك ان العقد القديم للاعب محمود كهربا كان قد تم اعتماده من قبل اتحاد الكره المصري من قبل والذي يؤكد ان اللاعب يتبقي له موسم مع الزمالك ولا يمكنه الانتقال الي اي نادي الا بموافقه الزمالك .

اخبار الزمالك اليوم
اخبار الزمالك اليوم

واكد المصدر داخل نادي الزمالك بان العقد الذي تم اعتماده بالطبع صحيح والا لم يتم اعتماد اعاره اللاعب الي نادي اتحاد جده السعودي الموسم المنتهي وهو ما يوضح صحه موقف الزمالك حول ازمه محمود كهربا .

مواضيع اخري مميزة
1 od 2 |

واكد المصدر ان اداره الزمالك قد ابلغت مجلس اتحاد الكره المصري ببقاء اللاعب موسم علي اقصي تقدير مع النادي خصوصا ان فريق الكره بنادي الزمالك في احتياج لخدمات اللاعب في الموسم الجديد للفوز بالبطولات للفريق الابيض مره اخري .

وعن الثغره التي اقر بها محمود كهربا بعقده الجديد مع الزمالك اكد المصدر بان موقف الزمالك سليم 100 بالمئه خصوصا انه تم دفع ال 3 بالمئه المستحقه عند عمل عقد مع اللاعب لدي اتحاد الكره وهو ما سيتم تقديم ايصاله والتاكيد علي ذلك .

واكد المصدر بان اللاعب محمود كهربا يناور الزمالك في حيله للخروج من النادي بحجه ان العقد الجديد لم يتم ختمه من قبل اتحاد الكره استنادا علي عدم توفر البطاقه الدوليه للاعب وقت التسجيل وهو امر ليس بيد الزمالك وموقف الزمالك سليم .

Facebook Comments Box
اترك تعليق