اخبار الزمالك اليوم : مرتضي منصور يعلن انتقال نجم الفريق للاسماعيلي والجانب الاخر يرد

مرتضي منصور
0 4

نستعرض لحضراتكم اخبار الزمالك اليوم والتي فيها منذ بضعه ساعات خرج المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك بتصريح خلال اتصال هاتفي باحد البرامج الرياضيه يصرح فيه انه سيحقق امنيه شيكابالا باللعب للنادي الاسماعيلي وذلك بناءا علي عرض رسمي لنادي الزمالك علي حسب قوله من النادي الاسماعيلي لضم نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر محمود عبد الرازق شيكابالا لمده موسم واحد علي سبيل الاعاره .

شيكابالا

وخرج النادي الاسماعيلي ليرد علي مرتضي منصور بانهم لا يعلمون اي شئ من التصريحات التي اقر بها مرتضي منصور مؤكدين ان شيكابالا من اكبر نجوم الكره المصريه ولكن لم يقوموا بتقديم اي عروض رسميه حتي الان وانها مجرد مناقشات فقط دون التاكيد علي ضم اللاعب .

يذكر ان المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك كان قد اعلن نبره الغضب في وجه شيكابالا بعدما صرح اللاعب في برنامج رامز في رمضان بانه يريد ان ينهي مسيرته كرويا خارج نادي الزمالك وبالاخص في الاسماعيلي مما يؤكد علي سوء علاقته بمرتضي منصور رئيس النادي وهو ما سيفتح طريق رحيله بكل تاكيد .

واكد مرتضي منصور خلال المكالمه الهاتفيه بان نادي الزمالك قد اعار اشيمبونج مهاجم الفريق لنادي طلائع الجيش لمده موسم بناء علي قرار المدير الفني الجديد جروس والذي يريد ان يجدد دم الفريق باضافه مهاجم جديد .

Facebook Comments Box
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
Notify of
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x