اخبار الزمالك اليوم : مرتضي يهدد نجوم الزمالك الحضور غدا او الرحيل

مرتضي منصور
0 51

اطلق المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك صاعقه لرباعي نجوم الفريق الا وهم علي جبر وطارق حامد ومحمود عبد الرازق شيكابالا واللاعب محمود عبد المنعم كهربا بالحضور غدا بنادي الزمالك والا البعد النهائي عن صفوف نادي الزمالك وبيعهم لاي فريق ينوي الحصول علي خدماتهم .

طارق حامد

ووجه المستشار مرتضي منصور حديثه الي لاعب خط الوسط نجم منتخب مصر طارق حامد الذي اتهمه بانه يحب الفلوس ولا يهمه الزمالك او تشجيع نادي الزمالك كما يشيع فهو يعشق الفلوس والدليل العقود الذي تم اخفاءها من طارق حامد ووكيله .

علي جبر

واوضح مرتضي منصور الي جمهور نادي الزمالك بانتظار العقود الذي اخذها وخباءها طارق حامد واحمد يحي  وكيل اعماله مؤكدا انه في حاله استرداد تلك العقود سيتم التوقيع علي النسخه الرابعه وتوثيق العقود وانهاء الامر الذي يقلق اغلبيه جماهير الزمالك في ظل اهميه وجود طارق حامد نجم الفريق الموسم المقبل للفوز بالبطولات .

مواضيع اخري مميزة
1 od 2 |

واستكمل المستشار مرتضي منصور بانه تم الاتفاق علي موعد اليوم بين طارق حامد ومنصور ولكن طارق حامد لم يحترم ذلك ولم يحضر الاجتماع المتفق عليه والذي كان ينص علي توقيع العقود التي تبلغ ثمانيه وعشرون مليون جنيه في ثلاثه مواسم .

كهربا

واضاف انه علي علم كبير بكل ما يحدث وانه يعلم ان طارق حامد قد ابلغ احد رؤساء الانديه بانه يستطيع ضمه بعد دفع اثنان مليون دولار لنادي الزمالك مؤكدا انه اتصل به اليوم مرارا وتكرارا ولكن اغلق هاتفه وان لم يحضر غدا في الواحده ظهرا سيكون تضليل للجماهير وسيخرج حينها ويوضح الحقائق للجماهير البيضاء  .

شيكابالا

واضاف منصور ان الكلام موجه ايضا لشيكابالا وكهربا وعلي جبر مؤكدا انهم عادو من مونديال روسيا الجاري بنكسه كبيره علي الكره المصريه ويجب تجنب الغرور المصاحب لهم لكي يعودو لمستواهم الحقيقي .

Facebook Comments Box
اترك تعليق