اخبار الزمالك اليوم 25/6/2018: المستشار مرتضي منصور يعلن انتقال علي جبر وطارق حامد للاهرام سبورت

طارق-حامد-علي-جبر
0 35

اعلن المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك عن رحيل نجمي الفريق علي جبر مدافع الفريق والعائد مؤخرا من اعاره لفريق ويست بروميتش البيون بالدوري الانجليزي ونجم الفريق الاخر طارق حامد نجم خط وسط المنتخب المصري وافضل لاعبي الدوري في هذا المركز .

مرتضي منصور

 

واقر رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضي منصور عبر تصريحات تليفزيونيه علي قناه “tlc ” انه اكد علي رحيل ثنائي الفريق خلال فتره الانتقالات الصيفيه الجاريه الي نادي الاهرام سبورت بحوالي ما يقارب الي خمسه ملايين دولار .

 

طارق حامد

 

مواضيع اخري مميزة
1 od 2 |

واضاف ان طارق حامد كان قد جدد تعاقده مع الفريق الابيض اثناء تواجد اللجنه الماليه التي كانت تشرف علي اداره الزمالك ومراجعه الماليات الخاصه بالنادي منذ تولي المستشار مرتضي منصور رئاسه النادي واكد ان تلك العقود قد اخفاها وكيل اعمال اللاعب طارق حامد عن ايدي مسؤلين الزمالك وهو ما يتيح رحيل اللاعب مجانا خلال شهر يناير القادم .

 

علي جبر

 

كما اكد ان اللاعب علي جبر والذي كان معارا الي نادي ويست برومتش البيون الذي يلعب بالدوري الانجليزي الممتاز  وكان هناك بندا في تعاقده ينص علي تفعيل عقد الشراء مع علي جبر في حاله رغبه النادي الانجليزي والذي لم يقم بذلك .

 

يذكر ان الاهرام سبورت والذي تغير اسمه من الاسيوطي سبورت والذي يملكه الان المستشار تركي ال شيخ وزير الرياضه السعودي والذي يراهن علي المنافسه علي الدوري المصري ويقوم حاليا بدعم الفريق بنجوم كبيره داخل الدوري المصري وخارجه واخرهم نجم فريق بالميراس البرازيلي ” ماركوس دا سيلفا ” .

Facebook Comments Box
اترك تعليق