اخبار الزمالك اليوم 26/6/2018 : مسئولي الزمالك يتمسكون بطارق حامد ولكن “بشرط”

الزمالك
0 7

اخبار الزمالك اليوم

مرتضي منصور

اكد عدد من اعضاء مسؤلي مجلس اداره نادي الزمالك والتي علي رأسهم المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك انهم لا يمانعون بقاء طارق حامد لاعب خط وسط نادي الزمالك ونجم منتخب مصر ولكن بقاءه مرهون بشرط .

وتم توضيح الشرط الخاص باداره الزمالك وهو تجديد العقود اولا قبل اي كلام خصوصا بعد العقد الذي تم ابرامه من قبل اثناء وجود اللجنه الماليه داخل نادي الزمالك ولكن اكد المستشار مرتضي منصور ان هذه العقود تم اخفائها من وكيل اعمال اللاعب .

طارق-حامد-علي-جبر

يذكر انه بعد تجديد العقود السابقه مع طارق حامد لم يتم دفع مقدم التعاقد وهو السبب الرئيسي في مماطله طارق حامد ووكيله في عدم اظهار العقود الجديده ولكن حاليا لا تجدي هذه العقود بالغرض فهناك عقود جديده اصدرها اتحاد الكره المصري يجب من خلالها عمل عقود جديده للاعب .

يذكر ان المستشار مرتضي منصور كان قد اشار من قبل ان هناك عرض رسمي خاص بطارق حامد وعلي جبر من نادي الاهرام الرياضي الذي يملكه المستشار تركي ال شيخ وزير الرياضه السعودي .

وهو ما نفاه الاهرام الرياضي بانه لم يقدم اي عروض رسميه لثنائي الفريق علي الاطلاق خصوصا ان نادي الاهرام تعاقد مع العديد من اللاعبين من خارج الاهلي والزمالك وعن عدم نيته طلب كلا اللاعبين من الاساس بشكل رسمي .

وينتظر حاليا مجلس اداره الزمالك عوده طارق حامد من روسيا بعد المشاركه في مونديال كأس العالم لكي يتم مناقشه الامر وانهاء تجديد التعاقد في ظل ثوره الجماهير البيضاء ضد مجلس الاداره بعد الانباء الاخيره عن نيه الزمالك في الاستغناء عن طارق حامد وعلي جبر الذي قوبل بالرفض النهائي .

Facebook Comments Box
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
Notify of
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x