اخبار الاهلي اليوم 26/6/2018 : كارتيرون يطلب نجم الدوري الامريكي

AlAhly
0 17

اخبار الاهلي اليوم

مواضيع اخري مميزة
1 od 2 |

كارتيرون

كارتيرون يطالب بحسم صفقه نجم الدوري الامريكي :

اصر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الجديد للنادي الاهلي علي رغبته في الحصول علي خدمات نجم الوسط الغاني ولاعب فينيكس الامريكي اللاعب جلادسون الذي اكد انه خامه طيبه جدا ومن اللاعبون الذي سيكون له دورا كبير في حال حسم الصفقه لصالح الاهلي .

واوضح كارتيرون للجنه الكره بالنادي الاهلي سرعه انهاء ضم اللاعب الذي اشاد بامكانيه واكد علي ضروره ضمه خاصه انه تدرب تحت يده من قبل في فتره توليه تدريب فريق مازيمبي الكونغولي .

يذكر ان اللاعب يلعب في مركز خط وسط المدافع والذي يعاني فيه الاهلي حاليا في ظل اعتزال الكابيتانو حسام غالي والاعتماد فقط علي عمرو السوليه وحسام عاشور وعدم توفر بديل قوي في حاله غياب احد اللاعبين .

باكاماني

كارتيرون يؤكد ضروره رحيل نجم الفريق :

اقترب اللاعب باكاماني ماهلامبي الجنوب افريقي نجم النادي الاهلي من الرحيل عن صفوف الفريق بعد عدم قناعه كارتيرون بمستواه الفني الذي اكد علي تواضع مستواه ورغبته في رحيله في الانتقالات الصيفيه الحاليه عن صفوف الفريق الاحمر .

يذكر ان المدرب كارتيرون له خبره جيده بالتعامل مع لاعبين افارقه عديده اثناء تدريبه لمازيمبي وهو ما قام بدوره بعرض العديد من اللاعبين الافارقه علي لجنه الكره بالنادي الاهلي لحسم ملفات الصفقات قبل فتره الاعداد الخاصه بالفريق خصوصا انه الاهلي سيشارك بالبطوله العربيه خلال شهر يوليو المقبل .

Facebook Comments Box
اترك تعليق