اخبار مصر اليوم 25/6/2018 : “مجلس الوزراء” يعلنها الاحد اجازه رسميه

رئيس مجلس الوزراء
0 28

اخبار مصر اليوم

 

رئيس مجلس الوزراء

“مجلس الوزراء” يعلنها الاحد اجازه رسميه:

اصدرت الجريده الرسميه والناطقه باسم مجلس الوزراء عن القرار الصادر من المهندس مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء الجديد ووزير الاسكان ان يوم الاحد القادم الموافق 1 يوليو 2018 يعتبر اجازه رسميه وذلك احتفالا بذكري ثوره يونيه .

 

مواضيع اخري مميزة
1 od 2 |

واضافت الجريده بان هذا القرار يسري علي جميع المصالح الحكوميه ما عدا عمليات الامتحانات الخاصه بطلبه وطالبات الثانويه العامه وكذلك الجامعات والمعاهد لكي لا يتم تعطيل حركه الامتحانات الخاصه بالطلاب .

 

وزير الداخليه

 

رئيس مجلس الوزراء يسقط “الجنسيه” عن مواطن :

 

نشرت الجريده الرسميه الخاصه بمجلس الوزراء منذ قليل عن القرار الصادر من جانب رئيس مجلس الوزراء المهندس مصطفي مدبولي بشان المواطن الذي حصل علي الجنسيه السودانيه بدون اذن من الوزاره المصريه واسقاط الجنسيه المصريه عن ذلك المواطن الذي لم ياذن له الوزراء المصري بذلك .

 

يذكر ان المواطن/ امجد سعيد احمد حسن ابو عبيد الذي تم ميلاده بدوله الكويت بتاريخ اغسطس 1970 والحاصل علي الجنسيه المصريه كان قد حصل علي الجنسيه السودانيه بدون الحصول علي اذن مسبق من مجلس الوزراء المصري وذلك عقابا له علي هذه الافعال التي تتيح للجميع القيام بنفس الافعال دون عقاب ويكون الموضوع بلا قيود وانه تم اتخاذ هذا القرار لردع المواطنين المخطئين لانه الجنسيه المصريه شرف لاي مواطن يحملها وذلك بناء عن عرض وزير الداخليه بذلك المواطن وتم اتخاذ القرار من قبل رئيس مجلس الوزراء علي اثره .

 

 

Facebook Comments Box
اترك تعليق