اخبار مونديال روسيا اليوم: السامبا تكسر كبرياء صربيا وتصعد رفقه سويسرا الي دور ال ١٦

مونديال روسيا 2018
0 4

في متابعه دائمه وسريعه لاحداث مونديال روسيا 2018 الجاري انتهت مباريات المجموعه الخامسه من كاس العالم والذي تصدرها نجوم السامبا برصيد 7 نقاط بعد تحقيق الفوز علي صربيا وكوستاريكا والتعادل مع سويسرا ومتفوقا علي العنيد السويسري بخمس نقاط والذي تعادل مع البرازيل وحقق الفوز علي صربيا وتعادل مع سويسرا متذيل الترتيب ليصعدا سويا الي دور ال 16 ..

مباراه البرازيل ضد صربيا :

بدات المباراه وسط حذر كبير من الطرفين فيه تفوق نسبي للبرازيل الذي يخشي من سيناريو الماكينات الالمانيه وهو ما حدث بالفعل باحرازه الهدف الاول في الدقيقه 36 من زمن المباره عن طريق باولينو جونيور نجم فريق برشلونه الاسباني ليعلن عن تقدم السامبا بهدف للاشي وخرج الشوط الاول علي هذه النتيجه .

في الشوط الثاني حاول المنتخب الصربي معادله النتيجه ولكن انهي المنتخب البرازيلي تلك الاحلام بالهدف الثاني في الدقيقه 68 من زمن المباراه عن طريق مدافعه المتميز تياغو سيلفا مدافع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ليؤكد التاهل البرازيلي ويتاهل سويا مع سويسرا .

مباره سويسرا ضد كوستاريكا :

اتسمت مباراه سويسرا ضد منافسه كوستاريكا بالنديه والمتعه والاثاره حيث ان كوستاريكا كانت فقدت فرصه الصعود للدور الثاني برغم اداءه الممتاز ولكن التوفيق لم يحالفها ولكن في هذه المباره خرجو باداء مشرف واستطاعو التعادل في اخر لحظات المباراه .

وتقدم المنتخب السويسري في الدقيقه 31 عن طريق يليريم جيمايلي وتعادل كيندال واتسون في الدقيقه 56 للمنتخب الكوستاريكي وقبل انتهاء المباراه استطاع المنتخب السويسري احراز هدف التقدم عن طريق جوزيب دراميتش في الدقيقه 88 ولكن المنتخب الكوستاريكي الشجاع رفض الخروج من البطوله خالي الوفاض واستطاع احراز هدف التعادل في الدقيقه 93 من زمن المباره ليمنح الصداره الي البرازيل ويصعد رفقه سويسرا .

Facebook Comments Box
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
Notify of
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x