اخبار مونديال روسيا اليوم: الشمشون الكوري يقسو علي الماكينات الالمانيه ويركله خارج المونديال

مونديال روسيا
0 26

فجر المنتخب الكوري الجنوبي اكبر مفاجأه في مونديال روسيا حتي الان بعد اقصاءه لبطل كاس العالم الماضي الذي اقيم بالبرازيل عام 2014 المنتخب الالماني بعدما فاز المنتخب الكوري علي الماكينات الالمانيه بهدفين للاشئ احرزهم في الوقت المحتسب بدل من ضائع .

مونديال روسيا

احداث الشوط الاول :

مواضيع اخري مميزة
1 od 2 |

سيطر المنتخب الالماني علي احداث الربع ساعه الاولي من الشوط الاول سيطره كامله في محاولات من انهاء المباراه في بدايه المباره .

وعكس سير اللقاء كاد المنتخب الكوري احراز هدف الاسبقيه في الدقيقه 19 من زمن الشوط الاول ولكن تالق مانويل نوير واستطاع ابعاد الكرع عن اللاعب سون هيونج مين .

وعاد سون هيونج مين في الدقيقه 25 بمحاوله جديده ولكن تسديدته جاءت بجوار القائم بعد ارتباك دفاعي الماني غريب .

حاول المنتخب الالماني استدراج الموقف وذلك من خلال تسديده ماتس هوميلز الذي استطاع ان يتجاوز الدفاع الكوري بمهاره رائعه ولكنه فشل في تحقيق هدف السبق للماكينات الالمانيه بفضل تصدي الحارس الكوري الجنوبي للتسديده في الدقيقه 39 من زمن الشوط الاول لينتهي بالتعادل السلبي .

احداث الشوط الثاني:

ومع بدايه الشوط الثاني بدا سريعا من الجانب الالماني الذي حاول احراز اول اهدافه من خلال راسيه ليون جوريتسكا ولكن تالق الحارس الكوري الجنوبي حال دون ذلك ليحافظ علي التعادل لفريقه في الدقيقه 48 من زمن المباره .

وعاد الالمان مره اخري بفرصه خطيره من خلال تسديده تيمو فيرنر في الدقيقه 50 ولكنها جاءت اعلي المرمي ليستمر التعادل قائم بين الفريقين .

وعاد نفس اللاعب بتسديده اخري قويه من داخل منطقه الجزاء في الدقيقه 664 من زمن المباره لتمر بجوار القائم الايمن للحارس الكروي الجنوبي .

واستمرت المباراه بسيطره كبيره من الالمان مع دفاع قوي من الشمشون الكوري ولكن عكس سير المباراه وفي الدقيقه 92 من زمن المباراه احرز كيم يونج جون هدفا لكوريا الجنوبيه بعد استغلال كوره عائده من الدفاع الالماني وتم الغاءه من حكم المباره بداعي التسلل الا ان حكم الفيديو اقر بصحه الهداف .

وعزز سون الهدف الثاني للمنتخب الكوري  بعد قطعه للكره من حارس المنتخب الالماني المخضرم مانويل نوير اثناء دعمه للهجوم الالماني ليسددها سون في المرمي الخالي معلنا عن الخروج المدوي للالمان وصعود السويد والمكسيك سويا الي دور ال 16 لكاس العالم روسيا الجاري .

Facebook Comments Box
اترك تعليق