اخبار مونديال روسيا 2018 اليوم : التانجو يقلب الطاوله علي النسور وفرنسا رفقه الدنمارك الي الدور الثاني

مونديال روسيا 2018
0 9

في تغطيه سريعه لاحداث مباريات كاس العالم التي اقيمت اليوم من خلال موقعنا المميز “نهارك.كوم” حيث حقق الارجنتين الصعب والوصول الي دور السته عشر بعد التغلب علي النسور الخضراء النيجيريه بهدفين لهدف ليصعد عن المجموعه الرابعه رفقه كرواتيا المتصدر .

وفي المجموعه الثالثه كما هو متوقع بصعود فريقي فرنسا والدنمارك رفقاء بعد التعادل السلبي الاول خلال مباراه سيطر عليها الحذر الدفاعي ولم تصل الي الاثاره القصوي التي يتمناها جمهور كأس العالم .

مونديال روسيا 2018

فرنسا والدنمارك :

في مباراه كان متوقع لها ان تكون صعبه علي المنتخب الفرنسي الذي كان يلعب بحذر شديد لانه يعلم مدي قوه الفريق الدنماركي القوي دفاعيا في ظل انه يحتاج فقط الي التعادل في المباره للصعود سويا وهو ما حدث بالفعل ونال ما يتمناه الدنمارك والصعود رفقه المنتخب الفرنسي .

مونديال روسيا 2018

استراليا وبيرو :

استطاع المنتخب البيروفي من تحقيق المفاجأه المدويه وهو الفوز الاول له بتاريخ المونديال بالفوز علي المنتخب الاسترالي بهدفين للاشئ ليجعل المنتخب الاسترالي في مؤخره المجموعه برصيد نقطه وحيده ويحتل المنتخب البيروفي ثلاث نقاط يخرج بهم رافعا الراس بادائه المشرف بالبطوله .

مونديال روسيا 2018

الارجنتين ونيجيريا :

مباراه ممتازه امتلئت بالاثاره كما هو معتاد من مباريات الفريقين التي استطاع فيها المنتخب الارجنتيني الفوز بها بفضل هدفي ماركوس روخو وليونيل ميسي نجم برشلونه واحرز هدف نيجيريا الوحيد فيكتور موسيس لاعب منتصف النسور الخضراء وبذلك يضيع الحلم النيجيري بالخروج مبكرا من كاس العالم المقام حاليا بروسيا .

كرواتيا وايسلندا :

كما هو متوقع استطاع المنتخب الكرواتي حسم المباراه والفوز بها في اللحظات الاخيره من زمن المباره بهدفين لهدف وبذلك يحافظ المنتخب الكرواتي علي الصداره بالمجموعه الرابعه من المونديال ليتاهل سويا رفقه الارجنتين .

Facebook Comments Box
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
Notify of
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x