الأبراج الجديدة .. حقيقة التقويم الجديد و إضافة برج حواء

الأبراج الجديدة
0 406

انتشر خلال الأيام الماضية تقويماً جديداً عن الأبراج الجديدة ، حيث أصبحت الأبراج تتضمن 13 بدلاً من 12 ، و توضح صورة تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعى للـ الأبراج الجديدة تشمل برج جديد وهو برج حواء .

و تسببت الأبراج الجديدة فى أرباك المتابعين لعالم الأبراج و الفلك ، حيث أصبح كل شخص يجد نفسه مواليد برج آخر ، لكن هناك من فرح للتقويم الجديد للأبراج لأنه وجد نفسه مواليد برج آخر كان يتمنى الانتماء له .

و قد أثارت الأبراج الجديدة حالة من الجدل الشديد على مواقع التواصل الاجتماعى بين مؤيد و معارض ، التقويم الجديد للأبراج غير صحيح ، هكذا وصفت خبيرة الأبراج عبير فؤاد عن الأبراج الجديدة،  حيث قالت :” نحن لدينا فلكيا 88 برجا ، اختار منهم قدماء الفراعنة الأبراج الفلكية الحالية ، و التى تقدر بـ12 برجا ، و ذلك لأن هذه الأبراج كل منه يغطى من الشمس 30 يوما كاملة ، و لكن باقى الأبراج لا يحدث معها ذلك فكان دخول برج حواء إلى المنظومة من الأمور المرفوضة وغير صحيحة فى كل أنواع التقاويم .

طالبت خبيرة الأبراج بعدم الانسياق للشائعات بدون علم و دراسة”، و وجهت رسالة : “كفاية فتى بدون علم بالجداول التى تدون حركة كل كوكب و تاريخ دخوله فى البرج بالدقيقة و الثانية، و يمكن لكل شخص الاطلاع على التقويم الخاص بالأبراج الشمسية المبنى على موعد دخول الشمس فى البرج ” .

مواضيع اخري مميزة
1 od 2 |

إقرأ ايضا …

صافيناز ترد على اتهامها بالتحريض على الفسق و الفجور عقب ظهورها شبه عارية

بالصور .. رئيس الوزراء يزور مصابي “حادث المنيل”.. و يتفقد أعمال إصلاح معهد الأورام

هيئة الأرصاد : طقس عيد الأضحى حار رطب على الوجه البحرى

 

Facebook Comments Box
اترك تعليق