الاهلي يعود الي المنافسه افريقيا ويحقق فوز كبير علي تاونشيب بثلاثيه نظيفه

النادي الاهلي
0 5

حقق النادي الاهلي فوزا كبيرا علي تاونشيب البوتسواني بنتيجه ثلاثه اهداف مقابل لاشئ في المباراه التي جمعت الفريقين علي ملعب برج العرب في الجوله الثالثه من مجموعات دوري ابطال افريقيا ليحقق بذلك الاهلى اول فوز في المجموعه بعد الهزيمه امام كمبالا والتعادل مع الترجي في اول جولتين بالمجموعه .

النادي الاهلي

ملخص مباراه الاهلي وتاونشيب البوتسواني :

بدات المباراه في حذر تام حيث اخذت مرحله جس النبض حوالي 26 دقيقه وتلك الدقيقه هي المحاوله الاولي الفعليه علي المرمي من النادي الاهلى ولكن تصدي لها الحارس البتسواني .

وبعدها بعشره دقائق استطاع اللاعب وليد ازارو ومن تمريره طوليه استلامها بطريقه مثاليه ان يحرز الهدف الاول للنادي الاهلى وهدف التقدم الاول في الدقيقه 36 من زمن المباراه لتبدا كره النادي الاهلى في الظهور مجددا مع كارتيرون المدرب الجديد للنادي لينتهي الشوط الاول بتقدم الاهلى بهدف نظيف يعيد الثقه مره اخري للاعبيه .

وفي الشوط الثاني حاول الفريق البوتسواني معادله النتيجه ولكن الاهلي استطاع ان يجاري المباراه حتي الربع ساعه الاخيره والتي استطاع فيها اللاعب ميدو جابر الحصول علي ركله جزاء ترجمها اللاعب علي معلوم لاحراز الهدف الثاني للنادي الاهلي من ركله جزاء في الدقيقه 75 من زمن المباراه .

وبعدها باربعه دقائق استطاع اسلام محارب قتل المباراه بالهدف الثالث في الدقيقه 79* من زمن المباراه ليعلن عن نفسه تاكيدا بانه افضل بدجيل في النادي الاهلي فهو من اكتر لاعبي الفريق تهديفا في ظل عدد الدقائق التي يشارك بها لينتهي اللقاء بثلاثيه نظيفه ليعلن الاهلى عن عودته بقوه للمجموعه ويصل للمركز الثاني خلف الترجي المنتشي بفوز صعب علي كامبالا سيتي الاوغندي بثلاثيه مقابل هدفين .

Facebook Comments Box
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
Notify of
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x