ختام فاعليات التدريب العسكري المصري البريطاني المشترك احمس فى الاسكندرية

التدريب العسكري المصري البريطاني
0 36

ختام فاعليات التدريب العسكري المصري البريطاني المشترك احمس فقد شهدتقاعة محمد نجيب العسكرية في الاسكندرية فاعليات التدريب العسكري المشترك

ويهدف فاعليات التدريب العسكري المشترك بين مصر وبريطانيا الي تعاون،استراتيجي بين البلدين في المجال العسكري وتبادل الخبرات بينالبلدين في استراتيجيات الحروب وامتدت فعالية التدريب شهر واحد.

 

حيث شارك في التدريب ١٦٥فردا عسكريا بريطانيا وذكر السفير البريطاني السير جيفري ادامز عن خطورة الارهاب موضحا اهمية التدريب العسكري لتحقيق الامن والسلام بالمنطقة حيث قال : «تواجه مصر والمملكة المتحدة عدوًا مشتركًا وهو الإرهاب الذي يُهدد استقرار المنطقة والعالم أجمع، وندرك أننا يجب أن نعمل معًا لهزيمة هذا التهديد وأن نتبادل أفضل التدريبات بتطبيق سيناريوهات واقعية. إن التدريب العسكري المشترك أحمس هو بمثابة نقطة الانطلاق لزيادة التعاون الدفاعي بين البلدين من أجل تعزيز وضمان تحقيق الأمن والسلام بالمنطقة».

 

فيما قال ملحق الدفاع البريطاني لدى مصر العقيد إد ساندري: «إن التدريب العسكري المشترك أحمس هو فرصة رائعة للمملكة المتحدة ومصر للعمل معًا على بناء قدرات المقاومة الدفاعية، فنحن نتعلم من بعضنا البعض ونواصل بناء علاقة أمنية استراتيجية مع مصر التي تمثل شريكًا وحليفًا قويًا لنا في المنطقة، كما يشكل هذا التدريب قصة نجاح أخرى في عملنا العسكري المشترك».

 

 

إقرأ ايضاً….

إستعدادات الصحة لبدء إحتفالات ” شم النسيم “

الهيئة العليا للأنتخابات : تحديد أيام الاستفتاء على الدستور 2019

يقدم اليكم موقع نهارك جدول امتحانات الدبلومات الفنية (صناعي – زراعي – تجاري – فندقي)

Facebook Comments Box
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
Notify of
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x