انطلاق الاستفتاء على التعديلات الدستورية .. المواطنون يتوافدون على اللجان بأعلام مصر

التعديلات الدستورية
0 5

بدء صباح اليوم السبت ، أول أيام  الاستفتاء على التعديلات الدستورية المقترحة على الدستور بجميع اللجان فى مختلف المحافظات ، وسط انتشار مكثف من القوات المسلحة و الشرطة المدنية ، لتأمين انتظام سير عملية الاستفتاء على مستوى الجمهورية ، بجانب توفير المناخ الآمن للمواطنين للإدلاء بأصواتهم .

حيث توافد المواطنين على اللجان الانتخابية فى مختلف المناطق ، للمشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية ، حاملين أعلام مصر ومرددين شعارات ” تحيا مصر ” ، و كان كبار السن و السيدات فى صدارة المشهد بالساعات الأولى لعملية التصويت .

كما شارك الرئيس عبد الفتاح السيسى ، فى عملية التصويت على التعديلات الدستورية ، بمدرسة الشهيد مصطفى يسرى بمصر الجديدة ، فيما شارك الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء فى عملية التصويت بالشيخ زايد .

و شهدت عدة مناطق بالقاهرة ، حشودا من المواطنين فى عملية التصويت على التعديلات الدستورية ، فيما نظم مئات المواطنين مسيرات فى الشوارع قبل المشاركة فى الاستفتاء لحث المواطنين على المشاركة فى التصويت على التعديلات الدستورية .

و تجرى عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية ، على مدار ثلاثة أيام ، تبدأ من اليوم السبت ، حتى الإثنين 22 أبريل الجارى ، حيث يتوجه ما يزيد عن 61 مليون مصرى داخل مصر للجان الانتخابية بالمحافظات للمشاركة بالإدلاء بأصواتهم .

إقرأ ايضا … 

الأرصاد تعلن تفاصيل طقس اليوم .. برودة شديدة ليلًا وشبورة صباحًا

5 وصفات هتساعدك فى التخلص من الاسترتش مارك

سبب كثرة كلام المرأة؟ تعرفوا على في ماذا تتحدث النساء ولماذا تتحدث كثيرا

إستعدادات الصحة لبدء إحتفالات ” شم النسيم “

بروتوكول تعاون وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، مع شركة فيزا للسداد الإلكتروني

Facebook Comments Box
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
Notify of
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x