الثعلب “هيرفي رينارد” البديل المحتمل لهيكتور كوبر بتدريب منتخب مصر

هيرفي رينارد
0 34

اكدت صحيفه “ليكيب الفرنسيه” المشهوره في عالم الصحافه والتي تعتبر ذات مصداقيه عالميه ان الفرنسي “هيرفي رينارد” المدير الفني لاسود الاطلسي المنتخب المغربي كان ينتظر الانتهاء من مباريات المجموعه الثانيه التي تضم المغرب والتي انتهت بالفعل يوم امس لاتخاذ قراره بشان تحديد وجهته المقبله سواء بالاستمرا في منصبه كمدير فني للمنتخب المغربي او تحديد وجهه اخري .

مواضيع اخري مميزة
1 od 2 |

رونان-هيرفي

ويقدم الفرنسي المخضرم “رينارد” اداءا في غايه الروعه مع اسود الاطلسي وسط الفريق الحافل بالنجوم ولكن الثعلب “رينارد” كان له دور كبير وبصمه كبيره في بث روح الوطنيه في نفوس اللاعبين وذلك بعد الوصول للدور الثاني من بطوله الامم الافريقيه الماضيه .

بالاضافه الي المستوي المتميز الذي ظهر عليه المنتخب المغربي خلال مباريات المونديال المقامه بروسيا حاليا خصوصا المباره الاخيره التي شرف فيها العرب بالخروج متعادلا مع المتادور الاسباني بطل كاس العالم 2010 .

اتحاد الكره

ومن جانبه اكد المصدر انه بالفعل دخل الجانب المصري في مفاوضات رسميه مع الثعلب رينارد لتولي مهام المدير الفني لمنتخب مصر الوطني عقب الاخفاق الشديد لمصر بكاس العالم المقامه حاليا بروسيا .

كما اكدت الصحيفه ان رينارد لم يحدد وجهته بعد بالاضافه الي انه لم يعلن عن قراره بشان العرض المصري والذي لم يفصح هو الاخر عنه حتي الان منتظر تحديد مصيره مع المغرب اولا .

وبتلك التقارير ثار الجماهير المغربيه عن نيه رينارد الرحيل عن تدريب المنتخب المغربي والذي رفضه بالطبع الجماهير المغربيه التي تعتبر ان هذه الفتره هي افضل فتره يقدم فيها المنتخب المغربي كره ممتعه مع اداء عالي لم يعتادو عليه من فتره كبيره .

Facebook Comments Box
اترك تعليق