“عصام الحضري” يعلنها لم اعتزل اللعب الدولي حتي الان

عصام الحضري
0 2

اكد الحارس المصري الدولي “عصام الحضري” حارس منتخب مصر الوطني والتعاون السعودي بانه لم يعلن حتي الان اعتزاله اللعب الدولي ولم يعرف من اين تخرج هذه الاشاعات التي دائما يجدها بالاعلام .

الحضري

وشدد عصام الحضري بانه اذا كان يرغب في الاعتزال الدولي كان سيعلن ذلك عبر وسائل الاعلام بانه سيعتزل دوليا بعد نهايه مباراه المنتخب المصري في مونديال كاس العالم المقام حاليا في روسيا مؤكدا انه بصحه ولياقه جيده تؤهله علي مواصله اللعب الدولي مع المنتخب الوطني .

 

واكد الحضري بانه سيحدد وجهته المقبله خلال الفتره القادمه خصوصا انه اكد بانه يملك العديد من العروض داخل مصر وخارجها وانه ينوي الصبر والهدوء لاتخاذ القرار الصحيح والنهائي قبل الموافقه علي اي عرض منهم .

 

يذكر ان حارس مصر التاريخي “عصام الحضري” دخل التاريخ من اوسع ابوابه بمشاركته خلال لقاء السعوديه امس والذي تلقي فيها المنتخب الوطني المصري خساره قاتله في اخر دقائق المباراه بهدفين مقابل هدف للمنتخب السعودي .

موندراجون حارس كولومبيا

حيث شارك عصام الحضري في منافسات كأس العالم المقامه حاليا بروسيا في عن عمر يناهز الخامسه والاربعون متخطيا اسطوره الكوره الكولومبيه موندراجون الذي شارك في مونديال البرازيل عن عمر يناهز الثالثه والاربعون من عمره .

 

وكان الحضري قد تألق بشده خلال مباره منتخبي مصر والسعوديه امس من خلال تصديه لركله جزاء سددها فهد المولد نجم نجوم المنتخب السعودي ولكن سوء اداء لاعبي المنتخب المصري وقف امام تتالقه وتلقت شباكه هدفين ليخرج المنتخب المصري خاسرا وخالي الوفاض من النقاط ويعود الي ارض الوطن تاركا خيبه امل كبيره للجماهير المصريه بعد او مشاركه منذ ثمانيه وعشرون عاما لم يظهر فيها المنتخب المصري بالمونديال .

Facebook Comments Box
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
Notify of
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x