الرئيس عبد الفتاح السيسي يقر بضروره تطوير شركات قطاع الاعمال واصلاحها اداريا

0 41

في اجتماع رسمي بين الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهوريه ورئيس مجلس الوزراء  ووزير الاسكان الدكتور مصطفي مدبولي ووزير قطاع الاعمال العام المهندس هشام توفيق استعرض خلالها محاور خطه عمل الوزاره الفتره القادمه .

مواضيع اخري مميزة
1 od 2 |

وقال المتحدث الرسمي باسم الرئاسه السفير بسام راضي بان هشام توفيق وزير قطاع الاعمال قد استعرض خلال اجتماعه مع الرئيس السيسي محاور خطه عمل الخاصه بالوزاره خلال المرحله القادمه موضحا الرؤيه والاهداف التي سيصل اليها خلال الفتره القادمه .

واكد من خلال توضيح خطه العمل بانه يعتمد علي محورين رئيسيين لخطه العمل وهم الملفات الملحه و الملفات علي المدي المتوسط لتحديد اولويات المرحله المقبله والوصول الي صوره جيده للوزاره الجديده .

كما اكد علي انه في الوقت الجاري يتم عمل اعداد شامل ودراسه كامله لمختلف القطاعات داخل الدوله لتحد يد مدي نقاط القوه ونقاط الضعف للعمل علي نقاط القوه ومعالجه نقاط الضعف بمختلف قطاعات الدوله .

كما اكد انه يدرس ايضا العمل علي دراسه شامله للشركات داخل الدوله من حيث الشركات الناجحه والاخري المتعثره والتي سيتم مناقشه خطه عمل واستراتيجيات تصل بهذه الشركات الي النجاح للوصول الى رفع الاقتصاد المصري عالميا .

رئيس مجلس الوزراء

كما اكد المتحدث الرسمي بان الوزير قد بدا التواصل مع وزاره الماليه من اجل متابعه برنامج المشروعات المطروحه من قبل الحكومه المصريه ومعرفه كافه التفاصيل الخاصه بتلك المشاريع من خلال الاحتياجات الماديه والاشخاص التي لها الخبرات الكافيه للاستعانه بهم في مثل هذه المشروعات الكبيره التي تكبد الدوله مصاريف ماديه كبيره .

Facebook Comments Box
اترك تعليق