الرئيس وكيكي الرئيس مازحاً لوزير البترول غلي البنزين ميهمكش

الرئيس وكيكي
0 230

“الرئيس وكيكي “الرئيس السيسي يمزح في مؤتمر للشباب قائلاً لوزير البترول “هما يعملوا كيكي وانت غلي البنزين يابشمهندس طارق ”   وكأن رئيسنا رأي من كان يرقصون بالسيارات الكيكي ولم يري من يأكلون من صناديق الزباله لم يري من يصرخون من امراضهم في المستشفيات ولم يجدوا مالاً لعلاجهم لم يري من يستنجدون من غلاء الاسعار ولا الشباب الملقي علي المقاهي دون عمل حتي اصبح عاله علي والديه بدلا من اعالتهم لم يري دمار الطرق الحديث لن ينتهي والماساه موجوده في كل زاويه من زوايا البلاد لن يري كل هذا الا من عنده عمي الوان………..

مواضيع اخري مميزة
1 od 2 |

وجلسة “اسأل الرئيس” أصبحت من الجلسات الرئيسية ضمن فعاليات مؤتمر الشباب الذي تنظمه مصر بصفة دورية منذ وصول السيسي إلى حكم البلاد، حيث يجيب خلالها عن الأسئلة التي تطرح عليه من قبل المواطنين.

وخلال حديثه عن الأحوال في مصر، مازح السيسي الحاضرين لفعاليات المؤتمر بجامعة القاهرة، بالإشارة إلى “تحدي كيكي” الذي انتشر مؤخرا من خلال الرقص بجوار السيارة وهي تتحرك، قائلا بلهجة مصرية عامية: “قاعدين تركبوا العربيات وكيكي”، ليتحدث بعدها ضاحكا في رسالته إلى وزير البترول المصري المهندس طارق الملا: “زود البنزين ما تقلقش.. بيقول لك إحنا بنعمل كيكي.. طيب”.

Facebook Comments Box
اترك تعليق