الزمالك يسحق القطن التشادي والمصري البورسعيدي علي حافه الهاويه

الزمالك
2 6

في اطار دور ال 32 من بطوله الكونفدراليه الافريقيه الزمالك يسحق القطن التشادي بسباعيه نظيفه في مباراه الذهاب والتي اقيمت علي ملعب بترو سبورت  بالتجمع الخامس ليقطع شوطا كبيرا في الصعود الي الدور القادم قبل الذهاب الي تشاد لاداء مباراه العوده .

الكونفدراليه الافريقيه

اما النادي المصري البورسعيدي فقد اصبح علي حافه الهاويه عقب الخساره المدويه بهدفين دون رد امام ساليتاس علي ملعب بورسعيد ليصبح بذلك علي وشك الخروج الافريقي من اوسع الطرق حيث سيلعب مباراه العوده خارج الديار ويحتاج الي الفوز بلاثه اهداف دون مقابل .

الزمالك

ملخص الزمالك والقطن التشادي :

قدم لاعبو الزمالك مباراه احتفاليه وعادو بالفريق الي زمن الفن والهندسه الجميل والذي يمثل اقوي فترات الزمالك علي الاطلاق الفتره الاخيره حيث قدم الزمالك سيمفونيه الزمن الجميل بعدما حقق الففوز بسباعيه دون مقابل ليعادل بذلك الرقم الاكبر له في تاريخ البطولات الافريقيه .

حيث قدم الزمالك مباراه ينزر فيها جميع الفرق المشاركه في البطوله هذا العام بعد الفوز بسباعيه دون رد حيث تقدم للزمالك اللاعب محمود عبد المنعم كهربا بالهدف الاول في الدقيقه 11 من زمن المباراه .

ومن ثم اضاف النجم العالمي فرجاني ساسي الهدف الثاني لصالح نادي الزمالك بعد اربعه دقائق فقط من هدف كهربا في الدقيقه 15 ليعلن تقدم الزمالك بهدفين دون رد .

ويضيف اللاعب الكونغولي كابونغو كاسونجو الهدف الثالث للزمالك في الدقيقه 22 من زمن الشوط الاول ليريح جماهير الزمالك من بدايه اللقاء لاول مره من فتره كبيره .

وبعدها بخمسه دقائق عاد الفرسه الشقيه مصطفي فتحي نجم الزمالك والذي غاب عن التشكيله الاساسيه فتره طويله ليعود الي التهديف مره اخي ويضيف الهدف الرابع للزمالك في الدقيقه 27 من زمن المباراه .

وقبل نهايه الشوط الاول استطاع المهاجم الكونغولي كاسونجو من اضافه الهدف الخامس للزمالك والثاني له في الدقيقه 41 من زمن الشوط الاول ليدخل الفريق الابيض الاستراحه متقدم بخمسه اهداف دون رد .

واضاف اللاعب مصطفي فتحي في الدقيقه 55 الهدف السادس للزمالك والبديل عمر السعيد استطاع احراز الهدف السابع في الدقيقه 81 لتنتهي المباراه بتلك النتيجه محافظا الفريق الاول علي نظافه شباكه .

Facebook Comments Box
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
Notify of
2 تعليقات
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments

[…] أن الزمالك قد ودع البطولة العربية بطولة الشيخ زايد للأندية […]

[…] مارتن لاسارتي مديرا فنيا […]

0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x