الزمالك يفتتح بطولة الكونفدرالية بسباعية نظيفة أمام القطن التشادي

الزمالك يفتتح بطولة الكونفدرالية بسباعية نظيفة
3 235

حقق نادي الزمالك اليوم فوز مدوي أمام منافسه القطن التشادي في مباراة ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس الإتحاد الأفريقي الكونفدرالية ” .

وسجل نادي الزمالك 7 أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت على استاد برج العرب بالأسكندرية .

وبهذه النتيجة، ستكون مباراة الإياب للنادي الملكي المقرر إقامتها يوم 23 من الشهر الحالي، أقل ضغطا على لاعبي الزمالك وأكثر ارتياحا لتحقيق التأهل للدور السادس عشر من البطولة.

مواضيع اخري مميزة
1 od 2 |
الزمالك يفتتح بطولة الكونفدرالية بسباعية نظيفة
الزمالك يفتتح بطولة الكونفدرالية بسباعية نظيفة

يذكر أن الزمالك قد ودع البطولة العربية بطولة الشيخ زايد للأندية الأبطال الجمعة 30 نوفمبر، بعد خسارته أمام الإتحاد السكندري بركلات الترجيح ٤-٣ في المباراة التي أقيمت على ملعب بتروسبورت في إياب دور 16 من البطولة، وذلك بعد انتهاء الوقت  الأصلي بتقدم الإتحاد بهدف، رغم فوز الفريق الأبيض في لقاء الذهاب بهدف وحيد .

ويشارك كل من نادي الزمالك ونادي المصري في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية هذا الموسم، حيث أعلن الإتحاد الأفريقى لكرة القدم “الكاف”، الجمعة 9 نوفمبر الماضي عن نتائج قرعة النسخة الجديدة من مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية .
هذا وقد ودع الزمالك البطولة ذاتها النسخة الماضية في مارس هذا العام، وسط حزن شديد ومفاجأة صدمت عشاق النادي الملكي، بعد الخسارة أمام ولايتا ديتشا بركلات الترجيح فى دور الـ32 للبطولة.

Facebook Comments Box
تعليق
  1. […] اسم مدرب الزمالك السابق أحمد حسام “ميدو” قائمة ” تريند ” […]

  2. […] نادي الزمالك، في يوم 5 يناير عام 1911، وأطلق عليه العديد من الأسماء […]

  3. […] مساء أمس السبت بطولة كأس آسيا 2019 المقامة في دولة الإمارات العربية الشقيقة […]

اترك تعليق