اسود الاطلسي تخرج مرفوعه الرأس من مونديال روسيا 2018 بالتعادل مع الماتادور الاسباني +90

0 3

حقق اسود الاطلسي ” المغرب ” مفاجأه من العيار الثقيل بتعادله مع الماتادور الاسباني بهدفين لكل فريق في الجوله الثالثه من المجموعه الثانيه من مونديال روسيا 2018 لتزيح اسبانيا من سباق الصداره مع البرتغال الذي حقق الفوز في اللقاء الاخر مع ايران .

 

اسود الاطلسي

 

بدأ اللقاء سريعا من جانب المنتخب الاسباني الذي استحوز علي مجريات اللقاء من بدايته ولكن محاولاته باءت بالفشل في ظل الاستبسال الدفاعي من جانب اسود الاطلسي بقياده المخضرم هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب المغربي .

 

وعكس سير اللقاء في ظل الضغط الاسباني ومن هجمه مرتده سريعه في الدقيقه الرابعه عشر من الجانب المغربي تلقي خالد بوطيب اللاعب المغربي تمريره سريعه الذي ترجم اول اهداف اللقاء للمغرب في شباك ديفيد دي خيا حارس المان يونايتد .

 

اسبانيا ضد المغرب

 

ولم يدوم تقدم اسود الاطلسي كثيرا حيث استعاد المنتخب الاسباني عافيته مره اخري بالضغط العالي علي المغرب وفي غضون خمس دقائق من هدف المغرب استطاع ايسكو نجم منتخب اسبانيا وريال مدريد الاسباني في معادله النتيجه واحراز هدف التعادل للماتادور الاسباني .

 

وظل المنتخب الاسباني في ضغط قوي ومحاوله احراز هدف التقدم ولكن الاستبسال الدفاعي المغرفي كان له بالمرصاد ليحافظ علي الخروج من الشوط الاول محافظا علي نتيجه التعادل بهدف في كل شبكه .

 

وفي الشوط الثاني بدأ الضغط الاسباني سريعا في الدقيقه السادسه من زمن الشوط الثاني ولكن الدفاغ المغربي استطاع انقاذ الكره من علي خط المرمي محافظا علي نتيجه التعادل .

 

واستمر التعادل حتي الدقيقه الواحدة والثمانون الذي فاجأ الاسبان بهدف في الدقيقه الواحده والثمانون من زمن المباراه عن طريق اللاعب يوسف النصيري ليعلن عن التقدم المغربي مره اخري قبل 9 دقائق من انهاء المباراه .

 

ولكن كعاده العرب بمونديال روسيا الحالي بتلقي الاهداف في الاوقات الضائعه استعاد المنتخب الاسباني زمام الامور واستطاع ان يعادل النتيجه في الدقيقه الواحده والتسعون من زمن المباره عن طريق اياغو اسياس لتخرج المباره بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق ليخرج المغرب مرفوع الراس في مونديال روسيا .

Facebook Comments Box
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
Notify of
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x