انتقال صلاح الي يوفنتوس تعرف علي التفاصيل من هنا

0 5

كتبت: نهي أحمد , 11 فبراير 2019 .

أعلن نادي يوفنتوس الايطالي, عن نيته لضم اللاعب المصري محمد صلاح مهاجم نادي ليفربول الانجليزي ونجم منتخب مصر بعد موافقة من اللاعب البرتغالي, كريستيانو رونالدو عن انتقال صلاح, الي صفوف فريقه وذلك بحسب ما نشره موقع ” كوت أوف سايد”, المتخصص في أخبار انتقالات اللاعبين.

وأشار المصدر إن رونالدو و” قادة ” النادي منحوا إدارة يوفنتوس الموافقة من أجل البدء في التفاوض مع ليفربول ولاعبه صلاح، البالغ من العمر 26 عاما، بحسب ما نشره موقع “سكاي نيوز عربية”.

وواصل الموقع: «صفقة صلاح لن تكون عادية، قد تتجاوز قيمتها 200 مليون يورو في حال وافق اللاعب على حمل قميص السيدة العجوز».

والجدير بالذكر ان هذه الصفقة ستجعل صلاح ثاني أغلى لاعب في التاريخ بعد البرازيلي نيمار المنتقل من برشلونة, إلى ريال مدريد علي ما يقرب من  222 مليون يورو، وقبل الفرنسي كيليان مبابي, المنتقل إلى باريس سان جرمان القادم من موناكو مقابل 182 مليون يورو.

وواصل صلاح، العودة الي التهديف مرة أخرى، يوم السبت الماضي بعدما سجل الهدف الثالث لفريقه أمام بورتموث في الجولة الـ25 من الدوري الانجليزي.

وبذلك يحتفظ محمد صلاح, بصدارة الدوري برصيد 17 هدفا، وبهذا يكون احتفظ صلاح بلقب هداف الدوري الانجليزي للعام الثاني على التوالي.

يذكر أن هاتريك صلاح في مباراته امام بورتسموث السبت الماضي، قد يكون قارب رصيد أهدافه مع ليفربول عتبة الـ20 هدفا في كل المسابقات هذا العام، وذلك للموسم الثاني على التوالي، وبذلك يكون إنجاز لم يتحقق لأي لاعب منذ أيام الأوروجواني لويس سواريز, الذي غاب عن الفريق قبل 5 سنوات إلى برشلونة.

وسجل صلاح 49 هدفا خلال 62 مباراة مع ليفربول في الدوري الانجليزي، ليقود فريقه بذلك الي حلم الريدز في حصد اللقب الغائب عن الفريق منذ عام  1989- 1990.

Facebook Comments Box
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
Notify of
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x