” انتهت ” ليفربول يبدع ويمتع وينتصر علي المان يونايتد في مباراه استعاده الصداره

ليفربول
1 27

انتهت منذ لحظات مباراه القمه الانجليزيه بين الشياطين الحمر مانشستر يونايتد والريدز ليفربول في مباراه استطاع فيها ليفربول ان يبدع ويمتع وينتصر علي المان يونايتد علي ملعب الانفيلد في مباراه استطاع ليفربول فيها ان يستعيد الصداره من منافسه الشرس مانشستر سيتي بعد تحقيق الفوز في المباراه التي جمعته بمانشستر يونايتد بثلاثه اهداف مقابل هدف .

ليفربول

والذي استطاع ان يحقق الفوز في مباراته امس امام نادي ايفرتون بثلاثه اهداف لهدف ليتجاوز ليفربول بعد فوزه امس ولكن استطاع ليفربول تحقيق الفوز اليوم علي المان يونايتد بالنتيجه ذاتها ليستعيد صداره الدوري الانجليزي برصيد 45 نقطه متفوقا علي صاحب المركز الثاني مانشستر سيتي والذي يمتلك من النقاط 44 نقطه حتي الان ليستمر الصراع الشرس بين الفريقين علي لقب البريمير ليج هذا العام .

ملخص مباراه ليفربول ومانشستر يونايتد :

مواضيع اخري مميزة
1 od 2 |

استطاع فريق ليفربول ان يدخل الي المباراه سريعا واضاع لاعبيه العديد من الفرص السهله وسيطر علي زمام امور المباراه وهو ما استطاع ترجمته في الدقيقه 24 من زمن الشوط الاول حيث استطاع السنغالي ساديو مانيه احراز الهدف الاول لليفربول وهدف التقدم للريدز ليعلن عن اول اهداف المباراه لتشتعل المباراه ويعلن تقدم اصحاب الارض .

ولم يغيب الرد من الشياطين الحمر حيث استطاع مانشستر يونايتد احراز هدف التعادل عن نجم فريقه جيسي لينجارد في الدقيقه 33 من زمن الشوط الاول بعدما استطاع استغلال الخطا القاتل لاليسون حارس ليفربول عندما لم يستطيع السيطره علي الكره المرتده من يده ليعلن عن هدف التعادل للضيوف .

واستمر التعادل سائد المباراه حتي اقر كلوب بعمل تغيير فني ممتاز بنزول شيردان شاكيري في الدقيقه 66 من زمن المباراه والتي تغير فيها كل الموازين حينما استطاع ان يعيد التقدم لليفربول في الدقيقه 73 من زمن المباراه ليعلن تقدم الريدز بهدفين مقابل هدف حين قام بتسديد الكره في سقف المرمي للحارس ديفيد دي خيا والذي لم يستطيع انقاذ مرماه هذه المره .

وعاد المايسترو شيردان شاكيري للقضاء علي المان يونايتد باحرازه الهدف الثالث للفريق وانهاء المباراه اكلينيكيا والتي رفعت رصيد الفريق الاحمر الي 45 نقطه يعيد بيها صداره الدوري الانجليزي الممتاز .

Facebook Comments Box
تعليق 1
  1. […] اوقعت القرعه فريق بايرن ميونخ في مواجهة ليفربول والفرعون المصري محمد صلاح في مباراه ملحميه وقويه جدا […]

اترك تعليق