انفجار في موسم الحج

انفجار في موسم الحج
1 7
انفجار في موسم الحج سيرت الشركة الوطنية مصرللطيران على مدار اليوم السبت 17 رحلة جوية بمعدل 9 رحلات جوية إلى جدة بواقع 8 رحلات من القاهرة ورحلة واحدة من شرم الشيخ، وكذلك 8 رحلات من القاهرة إلى المدينة المنورة نقلت 3675 حاجا من حجاج قرعة وتضامن الشرقية وقرعة وتضامن الإسماعلية وقرعة أسيوط والدقهلية وقرعة تنازلات وتضامن القاهرة والسويس وحجاج مالى.
وكانت الشركة قد سيرت أمس الجمعة 19رحلة جوية جميعهم من مطار القاهرة إلى الأراضى المقدسة بمعدل 10رحلات إلى المدينة المنورة و9 رحلات إلى جدة نقلت خلالها 4160 حاجا من حجاج قرعة الجيزة والشرقية وأسيوط وتضامن المنوفية وبورسعيد والدقهيلة.

                                                                                                                                                                                      ومن الجدير بالذكر انه قبل يوم حدث الاتي:

تسير مصرللطيران اليوم، الجمعة 19 رحلة جوية جميعهم من مطار القاهرة بمعدل 10 رحلات إلى المدينة المنورة و9 رحلات إلى جدة لنقل 4160 حاجا من حجاج قرعة الجيزة والشرقية وأسيوط وتضامن المنوفية وبورسعيد والدقهلية وحجاج مالى وعمل وإقامة.

كما تسير غدا السبت 17 رحلة جوية بمعدل 9 رحلات جوية إلى جدة بواقع 8 رحلات من القاهرة ورحلة واحدة من شرم الشيخ وكذلك 8 رحلات من القاهرة إلى المدينة المنورة لنقل 3675 حاجا من حجاج قرعة وتضامن الشرقية وقرعة وتضامن الإسماعيلية وقرعة اسيوط والدقهلية وقرعة تنازلات وتضامن القاهرة والسويس وحجاج مالى وعمل وإقامة ليصل إجمالى رحلات اليوم وغدا 36 رحلة جوية تنقل 7835 حاجا.

الجدير بالذكر أن الطيار أحمد عادل رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران أكد أنه من المخطط أن تنقل مصر للطيران هذا الموسم 62 ألف حاج بينهم ‏حجاج الترانزيت من كافة أنحاء العالم،  بالإضافة إلى الحجاج من الإخوة ‏الفلسطينيين وحجاج دولة مالى،  وذلك على متن 325 رحلة جوية……………..

Facebook Comments Box
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
Notify of
1 تعليق
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x