” بالتفاصيل ” اسدال الستار علي ازمه طارق حامد مع الزمالك بعد تصفيه الاجواء مع مرتضي منصور

طارق حامد
0 56

في اطار التغطيه اليوميه لابرز احداث الكره المصريه نستعرض لحضراتكم تفاصيل الملف الشائك الذي اثار الكوره المصريه الفتره الاخيره وخصوصا الجماهير الزملكاويه وميت عقبه وهو موضوع طارق حامد ورحيله عن الزمالك الذي ملا الصحف المصريه والكلام الذي صدر من المستشار مرتضي منصور عن شطب اللاعب بسبب العصيان عن الحضور لنادي الزمالك .

مرتضي منصور مع طارق حامد

حيث بدا طارق بالمبادره اليوم بعد الحضور الي نادي الزمالك من اجل الجلوس مع المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك وذلك من اجل تصفيه الاجواء بين الطرفين بعد المناوشات الصحفيه والمكالمات الهاتفيه عبر البرامج الرياضيه التي وصلت بالموضوع الي هذا الحد .

مواضيع اخري مميزة
1 od 2 |

ولكن بعد تصفيه الاجواء والجلوس بين الطرفين تم تهدئه الامور واعلان طارق حامد بالتواجد بين صفوف نادي الزمالك والبعد تماما عن فكره الرحيل عن نادي الزمالك فرغبته الاولي تتلخص في التواجد بنادي الزمالك وليس الرحيل وراء الاموال .

ورد المستشار مرتضي منصور باعتبار طارق حامد خارج نادي الزمالك الموسم القادم اذا لم يوقع علي العقد الجديد من اجل الاطمئنان علي تواجده لفترات قادمه وعدم استغلال امكانيه التوقيع لنادي اخر يناير القادم حيث انه لا يمتلك في عقده الا موسم واحد فقط .

ولم يمانع طارق حامد التجديد لنادي الزمالك ولكن بعد ان يتم تقديره ماليا فهو يعشق الزمالك ولكن يتمني ان يؤمن مستقبله بعد التقاعد عن كره القدم وهو ما قوبل من مرتضي منصور بالسخريه بان التقدير سياتي من جماهير الزمالك بالسوء ليتم الاتفاق علي الجلوس مره اخري للتجديد .

Facebook Comments Box
اترك تعليق