“بالتفاصيل” …….حسام البدري يحسم قرار ضم الحضري للاهرام الرياضي

عصام الحضري
0 29

في التغطيه الحصريه لموقعنا المتميز “نهارك.كوم” الذي دائما يجعل المتابع في قلب الحدث والذي نتابع فيه اخبار الكره المصريه الان وذلك بعد ظهور نادي الاهرام الرياضي ” الاسيوطي سابقا ” في الدوري المصري والذي قلب الاحداث راسا علي عقب بالتعاقد مع صفقات من العيار الثقيل .

وتم تعيين المدير الفني السابق للنادي الاهلي “حسام البدري” رئيسا لنادي الاهرام الرياضي ومنذ ذلك الحين وهو يبرم العديد من الصفقات القويه علي الساحهه الرياضيه اخرهم ناصر منسي من نادي الداخليه ومحمد مجدي افشه من نادي انبي ومحمد حمدي من نادي المصري ودا سيلفا من بالميراس البرازيلي في اغلي صفقه في الدوري المصري .

الاهرام سبورت
مواضيع اخري مميزة
1 od 2 |

وعند سؤال الكابتن حسام البدري عن امكانيه ضم اسطوره حراسه المرمي المصري والذي دخل التاريخ حديثا بمشاركته كاكبر حارس مرمي يشارك في تاريخ نهائيات كاس العالم الكابتن ” عصام الحضري ” .

اكد الكابتن حسام البدري انه من الصعب ضم حارس مرمي منتخب مصر عصام الحضري نظرا لكبر سنه في الوقت الحالي وانه يبحث عن عنصر الشباب في ضمهم لصالح فريق الاهرام الرياضي مثل احمد الشناوي حارس مرمي الزمالك ومحمد عواد حارس مرمي الاسماعيلي .

يذكر انه تم عرض العديد من اللاعبين المميزين علي الكابتن حسام البدري والذي يشرف بنفسه علي الصفقات التي يتم ضمها للفريق امثال باسم مرسي مهاجم الزمالك واحمد جمعه مهاجم المصري البورسعيدي والذي رفضهم البدري .

 

Facebook Comments Box
اترك تعليق