” بالمواعيد ” الاهلي يعود للدوري في اختبار سهل نسبيا امام النجوم

2 14

في مباراه سهله نسبيا الاهلي يعود للدوري في اختبار سهل نسبيا امام النجوم في مباراه مؤجله من الاسبوع الثاني عشر من الدوري المصري الممتاز والتي كان من المقرر لعبها يوم 3 نوفمبر الماضي ولكن استعدادات النادي الاهلي لمواجهه الترجي التونسي في نهائي دوري ابطال افريقيا حال دون ذلك والذي خسر فيها النادي الاهلي اللقب الافريقي للسنه الثانيه علي التوالي عقب الخساره العام الماضي من الوداد المغربي .

حيث سيستضيف ملعب استاد السلام المباراه في مباراه يستهدف فيها النادي الاهلي الحصول علي الثلاثه نقاط حيث اذا فاز بالمباراه سيصعد الي المركز الخامس رفقه المقاولون العرب برصيد 23 نقطه فالاهلي يمتلك حاليا 20 نقطه .

بينما يحتل النجوم المركز الثالث عشر من الدوري الممتاز برصيد 17 نقطه ويدخل المباراه وهو يمني النفس بالثلاثه نقاط لكي يصل الي النقطه 20 ويتساوي مع النادي الاهلي ولكن المباراه في غايه الصعوبه مع بطل الدوري المصري.

يذكر ان النجوم كان قد حقق مفاجاه من العيار الثقيل خلال الدوري المصري الحالي بعد الفوز علي الزمالك بهدف نظيف في بدايه الدوري وهي الهزيمه الوحيده للفارس الابيض حتي الان خلال منافسات الدوري المصري الممتاز .

يذكر ان النادي الاهلي قد اعلن رسميا علي التعاقد مع المدير النفي الجديد الاورجوياني لاساري وهي المباراه الاخيره لمحمد يوسف والذي يعود الي منصب المدرب العام مره اخري بعد تحقيق 3 انتصارات متتاليه قبل مباراه النجوم امام بتروجيت والجونه وطلائع الجيش .

يذكر ان النادي الاهلي كان قد حقق فوزا مستحقا علي جيما الاثيوبي الخميس الماضي علي ملعب استاد برج العرب ضمن مباريات دور الاثنين والثلاثون من دوري ابطال افريقيا بهدفين دون رد .

مواعيد مباراه الاهلي والنجوم في الدوري المصري :

سيستضيف المباراه ملعب استاد السلام .

مواعيد المباراه :

المباراه ستقام في 7:00 م بتوقيت القاهره .

القنوات الناقله :

  • قناه اون سبورت .

  • قناه النيل للرياضه الارضيه والفضائيه .

الطاقم التحكيمي للمباراه :

الحكم: محمود عاشور
مساعد حكم: شريف عبد الله
مساعد حكم: عمر فتحى
حكم رابع: عمرو جلال .

معلقين المباراه :

  • قناه اون سبورت : المعلق ايمن الكاشف .

  • قناه النيل للرياضه : المعلق ايمن عفيفي .

Facebook Comments Box
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
Notify of
2 تعليقات
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments

[…] اطار متابعه نتائج الدوري المصري الممتاز نقدم لحضراتكم التغطيه الحصريه لمباراه الاهلي امام […]

[…] الصفحة الرسمية للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك ” الكابتن […]

0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x