بتر يد طفله بشبين الكوم بسبب الاهمال الطبي

بتر يد طفله بشبين الكوم بسبب الاهمال الطبي
0 30

اعلنت الاعلاميه المعروفه ” ايمان الحصري ” التي تقدم برنامج ” مساء دي ام سي ” علي قناه دي  ام سي مقطع فيديو لطفله رضيعه لا تتعدي من العمر اربعه اشهر والتي تعاني من ورم شديد في يدها الذي اكدت التقارير الطبيه بضروره بتر يد طفله بشبين الكوم بسبب الاهمال الطبي.

بتر يد طفله بشبين الكوم بسبب الاهمال الطبي
مواضيع اخري مميزة
1 od 2 |

واكدت  ايمان الحصري بان الطفله ” سلمي ” قد دخلت الي مستشفي شبين الكوم التي تقع بمحافظه المنوفيه وهي تعاني من ارتفاع بدرجه الحراره فقط ولكن الممرضه قد ركبت شيئا خطئا بذراعها مما تسبب في ورم شديد بذراعها وبعد ذلك قرر الاطباء بتر ذراعها .

وخرج الامين العام المساعد للمجلس الاعلي والمشرف علي المستشفيات الجامعيه ” حسام عبد الغفار ” وقال نفس الكلام الي تم ذكره مؤكدا انهم يحاولون الان مع الطفله بالعنايه المركزه من اجل الوصول الي حل ينقذ الطفله من بتر ذراعها ولكن الامل ضعيف جدا .

واكد حسام عبد الغفار بان يجري الان لتحقيق مع مدير مستشفي شبين الكوم لمعرفه من المتسبب في تلك الواقعه سواء من دكتور او ممرضه لاتخاذ الاجراء القانوني معهم في ظل التوضيح الذي اكده بان الطفله تم حقنها في مكان خاطئ مما سبب لها جلطه بالاضافه الي انسداد بالشرايين ونتمني من الله الشفاء العاجل لتلك الطفله .

Facebook Comments Box
اترك تعليق