بطل انقاذ ضحايا حريق محطة مصر يروي تفاصيل الحادث بالصور من هنا..

1 45

كتبت: نهي أحمد , 27 فبراير 2019 .

في أثناء اندلاع حريق محطة مصر كان هناك بطلاً أنقذ و سعي في اطفاء الكثير من الراكبين والمواطنين ويُدعي ب وليد مُرضي، وهو عامل بالشركة الوطنية لخدمات ركاب قطارات النوم، حيث قال عن الحادث إنه فوجئ باشتعال النيران في مجند ومواطنين بعد اصطدام الجرار رقم 2302 بالرصيف رقم 6 بمحطة مصر، وروي أيضاً: “النار كانت بتشوي الناس، ومفكرتش غير إني أطفيهم”.

وروي الشاب في حديثه أيضاً وهو الذي ظهر في مقطع فيديو التقطته كاميرات مراقبة محطة مصر وهو يحاول إخماد النيران  عن طريق الماء التي اشتعلت في أحد المواطنين قائلاً: استخدمت جراكن المياه، وبطاطين من أكشاك الشركة لإطفاء النيران.

وأضاف إلى أنه سمع أحد المواطنين يستغيث “إلحقوني القطر داخل بسرعة”، قبل أن يصطدم القطار بكل قوته بالرصيف وجدار مبنى الكافتيريات.

مواضيع اخري مميزة
1 od 2 |

وأوضح أيضاً “وليد” أنه نجح هو وزملاؤه من العاملين بالشركة خاصة زميله محمد رمضان، في انقاذ أكثر من 10 مواطنين، اشتعلت النيران بهم.

وصرح العامل: لم أفكر سوى في إطفاء النيران، “الضحايا كانوا يصرخون ويستغيثون بشدة، ومشهد النيران كان صعبًا للغاية”.

كما أوضح محمد رمضان، أحد العاملين بالشركة أن الجرار دخل المحطة بسرعة جنونية، واصطدم بحائط مبنى السكة، مؤكداً أن الضحايا كانوا من ركاب قطار متوقف على الرصيف المجاور، وبعض الموظفين الموجودين على رصيف المحطة.

Facebook Comments Box
تعليق 1
  1. […] فبعدالحادث الأليم الذى شهادته محطة مصر وما نجم عنة من سقوط ضحايا وضعت وزارة النقل تحت قيادة الفريق كامل وزير النقل اليات جديدة لتطوير سكة حديد مصر […]

اترك تعليق