بكتيريا الوجه .. معلومات عن المرض الخطير الذى أصاب ريهاب سعيد

بكتيريا الوجه
1 6

بعد أعلان الإعلامية ريهام سعيد إصابتها بمرض بكتيريا الوجه ، و الذي يعد مرض صعب و خطير ، يقدم لكم موقع نهارك معلومات عن مرض بكتيريا الوجه فيما يلي ..

بكتيريا الوجه 

بكتريا الوجه هي أحد أنواع الميكروبات التي تصيب الوجه ، و يعرف باسم البكتيريا العصوية ، و ربما تكون بدايته من التهاب في الضرس ، أو في بصيلات شعر الوجه .

بالرغم من أن البكتيريا التي تصيب الوجه ، هي مرض نادر إلا أنه قد يؤدي إلى التهاب الأوعية الدموية ، و التهاب خلوي شديد ، يتسبب في قصور بالدورة الدموية للوجه ، و دمور في عضلات الوجه .

أعراض مرض بكتيريا الوجه 

من أعراض بكتيريا الوجه ظهور طفح جلدي أحمر ، و يتكون مع الطفح الجلدي بعض من البثور أو الحبوب ، و يتكون الطفح الجلدي في الفم بعض الأحيان و يطلق عليه القلاع الفموي ، و يؤدي أيضًا إلى قرحة في المعدة ، و يظهر على البشرة بقع و جفاف في الجلد يسبب الإصابة بالحروق الجلدية .

و كانت الإعلامية ريهام سعيد أعلنت أصبابتها بمرض ” بكتيريا الوجه “،  و هو من الأمراض الخطيرة التي من الممكن تؤدي بعض الأحيان للموت ، و طلبت الإعلامية ريهام سعيد من جمهورها الدعاء لها ، و ذلك من خلال صفحتها الرسمية على ” إنستجرام ” .

حيث كتبت : ” أمنيتي الأولى و الأخيرة.. حين وفاتي لا تهجروني ولا تحرموني من الدعوات ، سامحوني جميعًا ، فالدنيا أصبحت مخيفة ، فالموت لا يستأذن أحدًا “.

إقرأ ايضا …

ريهام سعيد تصاب بمرض خطير .. و تطلب من الجمهور مسامحتها

عمرو دياب ينشر صورته مع دينا الشربيني للمرة الأولى .. و كيف علّق النجوم ؟

شاهد .. المنتخب يدعم ” جنش ” بصورة جماعية بعد إصابة أكيلس

تعرف على مميزات شهادة ادخار الدخل الشهرى من البنك الأهلى

Facebook Comments Box
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
Notify of
1 تعليق
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x