بيان امني بشأن الاحداث المؤسفه بسوهاج منذ قليل ………. تعرف علي الخسائر البشريه

0 20

تلقي منذ قليل مساعد وزير مدير امن محافظه سوهاج اللواء ” عمر عبد العال ” اخطار شديد الاهميه من قبل مامور شرطه المنشأه والذي يوضح بشأن الاحداث المؤسفه حدثت بناحيه دائره مركز الشواوله مع التوضيح ان هناك مصابين وانهم بحاجه الي مساعده لتعزيزات كبيره للسيطره علي الموقف .

وعند العلم بالاخطار مباشره تحرك مامور وضباط مباحث المركز الي مكان الحادث من اجل تمشيط امني للمكان وعمل كردون امني للعمل علي تهدئه الموقف والحد من الاشتباكات ونقل المصابين من خلال المشاجره الي المستشفي المركزي .

وقد وضحت التحريات بان المشاجره قد وقعت بين طرفين وهم :

  • الطرف الاول ——— ” صابر محمود احمد رزق ” البالغ من العمر 50 عاما وزوجته ” هديات محمود سليم ” البالغه من العمر 45 سنه لا تعمل فهي ربه منزل ونجلهم ” محمود صابر محمود احمد ” البالغ من العمر 27 عاما ووجد الجميع في اصابات بالغه وتم نقل الجميع الي المستشفي المركزي .
  • الطرف الثاني ——— ” خلف مظهر احمد ” البالغ من العمر 31 عاما واشقائه الاثنين “احمد” البالغ من العمر 29 عاما و”اشرف” البالغ من العمر 29 عاما وايضا مصابين .

وتبين من خلال التحريات ان كلا الطرفين علي قرابه فهم اولا عم ولكن سبب المشاجره كان بسبب لعب الاطفال اولاد كلا الجانبين وتم السيطره علي الموقف مع ضبط كلا الطرفين .

وقد تم تحري محضر رقم 3 لعام 2018 احوال بالمركز لكشف عن مدي الاسباب ومن المتهم ببدايه الشراره التي اتهم فيها كلا الطرفين بعضهم البعض فيها بالضرب من الطرف الاخر .

Facebook Comments Box
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
Notify of
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x