تركي أل شيخ يعلنها …….. ساتنازل عن كل القضايا مع الاهلي والخطيب

0 38

في اطار المتابعه الجيده والمستمره باذن الله من موقعنا المتميز ” نهارك.كوم ” نستعرض لحضراتكم اخر التطورات علي الساحه الرياضيه المصريه والعالميه والتي نتناولها الان خبر حصري والذي يفيد بتنازل تركي أل شيخ عن كل القضايا مع النادي الاهلي ومحمود الخطيب .

تركي أل شيخ

حيث اعلن تركي أل شيخ رئيس هيئه الرياضه السعوديه والاتحاد العربي انه قرر التنازل عن كل القضايا التي ترتبط باسمه ضد النادي الاهلي ومحمود الخطيب رئيس النادي الاهلي .

مواضيع اخري مميزة
1 od 2 |

وفي تصريحات للمستشار تركي أل شيخ عبر برنامج ” مع شوبير ” والذي يقدمه الاعلامي الرياضي احمد شوبير ان بعض الاشخاص استغلت تلك المشاكل مع اداره الاهلي من اجل الصيد في الماء العكر والقضاء علي علاقاتي بالنادي الاهلي وهو ما لم اسمح به علي الاطلاق .

واضاف انه لن يسمح باي ضرر يلحق بالنادي الاهلي او اي نادي عربي اخر مادام هو يرئس الاتحاد العربي كما انه يعشق تراب النادي الاهلي من قديم الاذل وانه يشجع النادي الاهلي ويعشقه لذلك كان يقدم الدعم له .

واستكمل بان النادي الاهلي يجب ان يعرف انه لم يهدم النادي علي الاطلاق كما اشاع البعض فهو دخل للنادي الاهلي لكي يضيف له وليس لهدمه مؤكدا ان بابه مفتوح دائما لجميع الانديه المصريه فهو دوره كمسئول يجب ان يكون كذلك مضيفا انه لن ينتظر اي اعتذارات من اداره النادي الاهلي .

Facebook Comments Box
اترك تعليق